الثلاثاء, ديسمبر 6, 2022
الرئيسيةأرشيف - غير مصنفضاحي خلفان يصعد هجومه على قطر مجددا ويتهمها بالعمل على تفتيت الامة...

ضاحي خلفان يصعد هجومه على قطر مجددا ويتهمها بالعمل على تفتيت الامة العربية

اكد الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة…

- Advertisement -spot_img

اكد الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي ان قطر تلعب دورا لن يكون مفيدا لها في نهاية المطاف، وقال في حديث مصور لموقع قناة “سي ان ان” العربية انه يخشى من الدور الذي تقوم به قطر حاليا لتفكيك الامة العربية.

وقال الفريق خلفان ان اغلبية قد تصل الى اكثر من ثمانين في المئة من المواطنين العرب باتو يعتقدون ان دولة قطر اسهمت في تفكيك الامة العربية، واشار الى ان التعاون الخليجي سيستمر لو حاولت قطر خلق اشكالية ما.

وتطرق الى اقتراحه باقامة مجلس التعاون الاستراتيجي العربي الذي يضم السعودية والامارات والبحرين ومصر والاردن، وقال ان هذا المجلس لن يكون بديلا عن مجلس التعاون الخليجي، لانه سيكون مجلسا عسكريا بالدرجة الاولى والهدف منه تكوين قوة عربية متماسكة لرد الاذى عن الدول المذكورة وحمايتها من اي اعتداء.

واضاف بان جيوش الدول التي يتكون منها هذا المجلس الاستراتيجي ستقوم بمناورات مشتركة لتعزيز جاهزيتها، وشدد “نحن طلاب امن واستقرار للدفاع عن انفسنا”.

وكان الفريق خلفان طالب بضم قطر الى دولة الامارات في تغريداته على حسابه على التويتر، وشن حملة شرسة ضدها بسبب دعمها لحركة الاخوان المسلمين، وتناول الشيخ يوسف القرضاوي بالهجوم في اكثر من تغريدة ووصفه بانه يحرض على الفتنة، واتهم قطر بدعم ثورة ضد الكويت، ودعاها لاطلاق الشاعر المعتقل ابن الذيب حتى لا يتحول الى مانديلا قطر، كما طالبها بعقد انتخابات برلمانية.

وكانت “سي ان ان” عربية قد نشرت مقتطفات عن هذه المقابلة، ووعدت بنشرها كاملة في اليومين المقبلين.

 

اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات