إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السلطات الماليزية تؤكد أنها لا تخفي معلومات عن طائرة البوينغ المفقودة

12cca92227e5667f1c044707da1bc008

نفى وزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين الذي يتولى أيضا…

نفى وزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين الذي يتولى أيضا مسؤولية وزارة المواصلات، نفى اليوم السبت 5 أبريل / نيسان ما يشاع من أن سلطات البلاد تخفي معلومات حول مصير طائرة البوينغ المفقودة.

واستعرض حسين في مؤتمر صحفي ما وصفها بأنها بضع تصريحات لا أساس لها ضد السلطات الماليزية ، بما في ذلك تلك التصريحات الغريبة حول ان القيادة الماليزية مشاركة بشكل ما فيما حدث للرحلة "MH 370"، مشددا على أن مثل هذه الأحكام لا تطابق بتاتا الواقع.

وأكد حسين أن السلطات في بلاده تنوي مواصلة البحث عن الطائرة مهما طال الوقت، لافتا إلى ان جميع الدوائر الدولية المختصة مركزة اهتمامها على العثور على الصندوقين الاسودين للطائرة المفقودة، مضيفا انه ولتحقيق هذا الهدف، فالبحث يجري الآن في منطقة بالمحيط الهندي لم يشملها سابقا.

وكان رئيس المعارضة الماليزية أنور إبراهيم أعلن في وقت سابق بأن السلطات تنوي اخفاء المعلومات حول مصير الطائرة، مشيرا إلى أن الرادارات كان عليها أن تعثر على الطائرة  لحظة تغيير اتجاهها، لأنها كانت تطير من الشرق إلى الغرب فوق نحو اربعة أقاليم ماليزية.

يُذكر أن طائرة البوينغ "777 – 200" التي كانت متجهة في الرحلة رقم "MH 370" من كوالالمبور إلى بكين، وعلى متنها 227 مسافرا و12 من افراد الطاقم، اختفت من على شاشات الرادار في 7 مارس/آذار الماضي. وأعلن رئيس الوزراء الماليزي نجيب رزاق بعد 16 يوما من ذلك أن الطائرة سقطت في الجزء الجنوبي من المحيط الهندي، بحسب ما يشير إليه تحليل صور الأقمار الاصطناعية، ولا يُتوقع وجود أحياء.  

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد