بالفيديو: مومس إيطالية: «دبي» أفضل مكان لممارسة الجنس والخدمة والأجور هناك عالية.. وخلفان: لا أستطيع منعها!

0

أبرزت صحيفة “ليبرتا” «Libertà» الإيطالية في عددها الصادر اليوم، تصريحات الفريق «» نائب رئيس شرطة دبي، التي أكد فيها أن مدينة دبي يغلب عليها انتشار والسكر وكثرة المومسات -بحسب وصف الصحيفة-.

 

وقالت الصحيفة، إن مسئولاً كبيرًا في مدينة عربية (دبي) اعترف عبر قناة فضائية لأول مرة بانتشار ظاهرة الدعارة والسكر والمومسات بكثرة.

 

وتابعت الصحيفة، لم تكن مثل هذه التصريحات مرغوب بها عربيًا، لولا انفتاح المسئول الأمني الكبير في أشهر مدن العالم بالتجارة، ومن الممكن أن تؤدي هذه التصريحات إلى اطمئنان كبير للمومسات على مستوى العالم.

- Advertisement -

 

ونقلت الصحيفة عن إيطالية قالت إنها تزور دبي باستمرار، أن ممارسة الدعارة في دبي تمثل متعة بالنسبة لها خصوصًا أن الأجور هناك عالية.

 

وقالت المومس وفقًا للصحيفة، إنني زرت العديد من البلدان العربية والأوروبية ولم أشعر بالارتياح عند ممارسة الجنس سوى في فنادق دبي التي تطل على البحر، ولم أشعر بأية مضايقات أمنية أو ابتزاز من المسئولين هناك مثلما يحدث في بعض البلدان خصوصًا العربية، إضافة إلى التسهيلات والخدمة الراقية والأجور العالية التي تدفع هناك.

 

يذكر أن الفريق «ضاحي خلفان» كان قد صرح مؤخرًا أن الدعارة والخمور والموممسات صارت ظاهرة (عامة) بحسب وصفه مضيفًا أنه لا يمكن السيطرة عليها -بحسب وصفه-.

 

كما أثارت هذه التصريحات استياء نشطاء الخليج الذين رفضوا هذا الوصف مؤكدين أن السبب الرئيسي في انتشار هذه الظاهرة هو تسهيل السلطات في دبي فعل الفاحشة وإدخال الخمور بكثرة إلى البلاد مما أدى إلى انتشار هذه الظاهرة -بحسب وصفهم-.

 

 

 

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.