رابطة مومسات البرازيل تشيد بـ«خلفان» وتطالب دبي بتقنين الدعارة

0

أشادت الرابطة الإقليمية للمومسات بالبرازيل بتصريحات الفريق «» المسئول الأمني الكبير في مدينة ، مؤكدة أن تصريحاته تعد تطورًا هائلا في خطاب المسئولين العرب حول الجنس والدعارة.

 

وقالت الرابطة في تصريح لها اليوم عبر صحيفة «أمازونيا» البرازيلية، إنها لا تمانع في إرسال مجموعة من المومسات إلى دبي شريطة أن تهتم السلطات بالأمور الصحية والقانونية للفتيات.

 

وأضافت الرابطة، لا نسمح للعاملات لدينا بالسفر إلى الكثير من الدول العربية نظرًا لعدم توافر قوانين تنظيمية تضمن حقوقهن وعدم التعرض للإصابة بالأمراض الجنسية مثل الإيدز وسفر بعضهن دائمًا يكون فرديًا خارج إطار الرابطة.

- Advertisement -

 

وطالبت الرابطة بثلاثة شروط أساسية لضمان تصدير الفتيات رسميًا إلى دبي، وهي «تقنين بمرسوم حكومي، إعطاء الفتيات الترخيص اللازم للممارسة في المنازل والفنادق، توقيع الكشف الطبي على الرجال والنساء لضمان عدم انتقال الأمراض المعدية للطرفين».

 

ونقلت الصحيفة عن «سيدا فييرا» إحدى مؤسسات الرابطة ورئيستها الحالية، أن لديها معلومات عن عدم ملاحقة السلطات في دبي لفتيات الدعارة داخل الفنادق الخاصة التي تديرها شركات أجنبية، لكنها اعتبرت أن ممارسة البغاء خارج الفنادق مخاطرة قد تعرض الفتيات للمشاكل نظرًا لعدم وجود قانون من السلطات يسمح بذلك.

 

وتعتبر الرابطة الإقليمية للمومسات من أشهر الروابط في هذا المجال على مستوى العالم حيث تسهل السلطات البرازيلية -التي تسمح بممارسة الدعارة قانونيًا- نشاطها وتستخدمها في المواسم والأخداث الهامة لاستقطاب السياح.

 

يذكر أن الفريق «ضاحي خلفان» نائب رئيس شرطة دبي كان قد أدلى بتصريحات مثيرة للجدل عن انتشار الدعارة والخمور في فنادق دبي وأسماه «بلوى عامة».

 

كما أكد «خلفان» في فيديو متداول عبر الإنترنت أنه لا يمكن منع هذه الممارسات وأن المملكة السعودية نفسها لا يمكنها منع الأمر.

 

وكانت مومس إيطالية قد أشادت بتصريحات خلفان وأكدت أن مدينة دبي من أفضل الأماكن التي مارست فيها الجنس نظرًا للخدمة الجيدة والأجور العالية.

 

موقع (الصفوة)

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.