إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لهذا السبب ألقي القبض على سما المصري بعد تهديد مرتضى منصور

عقب ساعات قليلة من تهديد المحامي مرتضى منصور لها بالحبس، وتوعده بتسليمها بدلة الحبس البيضاء، ألقت قوات أمن الجيزة، مساء الأحد، القبض على الفنانة سما المصري و«شريكها الخليجي» بمكتب إدارة قناة «فلول» التي يمتلكانها وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة الدقي، بتهمة مخالفة شروط التعاقد مع إدارة المصنفات الفنية، التابعة لمديرية أمن الجيزة، وشروط التراخيص الواردة في العقد المبرم بينها وبين الهيئة العامة للاستثمار بمدينة الانتاج الاعلامي.

 

كما تم التحفظ على عددٍ من أجهزة البث وكاميرات التصوير التي ضبطت بمقر القناة، واقتادت الشرطة المتهمين إلى قسم شرطة الدقي تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة.

 

من جانبه، قال العميد طارق غانم، مأمور قسم شرطة الدقي، إن قوة من القسم بالتعاون مع إدارة المصنفات الفنية بالجيزة ألقت القبض على الفنانة، لاتهامها بارتكاب مخالفات قانونية، من خلال قناة فلول، مشيرًا إلى أن إدارة المصنفات تقدمت بعدد من المحاضر ضدها منذ أيام لعدم التزامها بشروط الالتزام بالآداب العامة المضمنة في عقد إنشاء القناة.

 

وذكر العميد غانم، في تصريحات لـ«الشروق» أن عددًا من المواطنين من بينهم المحامي مرتضى منصور، أقاموا ضد المصري عدة بلاغات قبل أيام، يتهمونها فيها بنشر الرذيلة في المجتمع المصري، لافتًا إلى أن تلك البلاغات سيتم استجوابها فيها قبل إحالة الراقصة إلى النيابة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد