إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو.. هيفاء تنتقم من أصالة وتسخر من “لوكها” في برنامج “شكلك مش غريب”

شهدت الحلقة الثانية من «شكلك مش غريب» على «MBC4» و«MBC مصر» خلافا في الكواليس بين كل من الفنانة هيفاء وهبي عضو لجنة تحكيم البرنامج والممثلة ميس حمدان على خلفية استرسال الأخيرة بالكلام عن أصالة لترد هيفاء سائلة إذا يجب ان تقيمها ام تدعها تتكلم عن إصالة.

 

وكاد الأشكال يطيح بالبرنامج بحسب معلومات خاصة بصحيفة «الأنباء»، حيث همت هيفاء بالانسحاب من البرنامج ليتدارك المسؤولون الى جانب كل من حكيم ومحمد سامي الأمر ويطوقوا الإشكال واستكمل تصوير البرنامج رغم فراغ الكراسي من أعضاء لجنة التحكيم، حيث عمد المخرج طوني قهوجي الى تسليط كاميراته على خالد الشاعر الذي يقلد الفنان رابح صقر فتم تدارك الاشكال بعيدا عن الجمهور الحاضر في منازله فيما شهد جمهور الاستديو على ما حصل. وكانت الحلقة الثانية من البرنامج أدت الى فوز عبدالمنعم عمايري، الذي حصد أعلى نتيجة من النقاط، وسط ثناء اللجنة والجمهور على أدائه المبدع لشخصية جورج وسوف «أبو وديع» على المسرح، في الشكل والأداء والحركات والانفعالات، إلى جانب نبرة الصوت، وتبرع عمايري بالجائزة المالية الرمزية وقدرها 5.000 دولار لجمعية قرى الأطفال SOS التي تعنى برعاية الأيتام في سورية.

 

ومع بداية الحلقة، أطل وائل منصور متقمصا شخصية عبدالحليم حافظ في أغنية «كل ما قول التوبة»، تلته جينيفر غراوت التي تقمصت شخصية المغنية العالمية سيلين ديون في أغنيتها «My Heart Will Go On»، ثم قدمت ميس حمدان أغنية «يا مجنون» لأصالة.

 

من جانبه، قدم خالد الشاعر أغنية رابح صقر «أحبك وأحلف»، فيما غنى تامر عبدالمنعم لعمرو دياب «حبيبي يا نور العين»، قبل ان يبرع عبدالمنعم عمايري بتقمصه لجورج وسوف.وتقمصت باسمة شخصية المطربة الفرنسية العالمية أديت بياف في أغنية «La Vie En Rose»، قبل أن تختتم ديما قندلفت الحلقة بتقمصها للراحلة سعاد حسني.

 

هيفاء تسخر من “لوك” أصالة

 

لم تستطع هيفا وهبي ضبط انفعالاتها في حلقة الأمس من برنامج “شكلك مش غريب” حين قلّدت ميس حمدان الفنانة أصالة.

 

بدا واضحاً أنّ النجمة اللبنانية كانت تنتظر الفرصة لتنتقم من أصالة وترد لها الصاع صاعين بسبب كلام الفنانة السورية عنها في الموسم الثالث من “صولا”.

 

كان ذلك خلال الحلقة التي استضافت فيها شيرين عبد الوهاب وتطرّقت إلى هيفا.

 

يومها، أصرّت أصالة على أنّ هيفا “تنشز” أثناء غنائها، وأنّ عليها العودة الى أغانيها القديمة على غرار “رجب” و”بوس الواوا”.

 

وكان الإعلامي اللبناني طوني خليفة ضيفاً في الحلقة، فقال مدافعاً عن هيفا بأنّه عندما استضافها في السابق، قالت له بأنّها ليست فنانة وأنّه “يوجد موّال في رأسها تريد أن تغنّيه”.

 

هنا، ردّت أصالة بطريقة ساخرة: “وما خلص هالموال، صالح عبد الحي وخلص مواويلو”.

 

وأصرّت على أنّ ما تغنيه نشاز.

 

وعندما سألها طوني عن نشاز اليسا، رفضت المقارنة ودافعت عن اليسا.

 

ويبدو أنّ هيفا وجدتها فرصة مناسبة لتنتقم لنفسها من أصالة، فبدأت انتقادها بطريقة مبطّنة عندما تحدثت عن “لوك” أصالة الذي ظهرت به ميس حمدان وهي تقلّدها.

 

قالت غامزة من قناة أصالة إنّ الأخيرة أجرت عمليات تجميل، قائلة “طارق مش راح يزعل لأن هيدا اللوك مش على أيام طارق هيدا لوك أصالة القديم”، فما كان من ميس الا أن قالت بأنّ أصالة جميلة في كل الأوقات وبأي إطلالة، ما أزعج هيفا وبدا واضحاً عليها.

 

إذ تصرّفت بقلّة لياقة وبطريقة أقرب الى قلة الذوق مع ميس وقالت لها بعصبية: “بدك تسمعي رأيي فيك أو بدك تعطي رأيك بأصالة”، ما صدم ميس التي لم تعرف بمَ تجيب.

 

وجدت نفسها نفسها فجأة ضحية تصفية حساب هيفا مع أصالة لتستدرك بعد ذلك وتردّ عليها بأنّ عليها أن تعطي رأيها بأدائها هي كميس وليس بأصالة نفسها.

 

هيفا ما زالت حتى اليوم تعاني من عقدة أنّها لا تملك صوتاً.

 

ورغم اعترافها هي بذلك، الا أنّها تصاب بحالة هستيريا عندما يقول أحد عنها ذلك، وخصوصاً زمليتها في الوسط الفني.

 

فقد سبق لهيفا أن شنّت هجوماً شرساً على اليسا التي صرحت قبل أشهر في برنامج “الحكم” أنّ هيفا استطاعت أن تحقّق نجاحاً من لا شيء، قاصدةً بأنّها لا تملك موهبة. 

 

هذا التصريح جعل هيفا تفتح النار عليها وتردّ قائلة: “لا أحد يستطيع صنع نفسه من لا شيء، وليس عيباً أن يكون الإنسان صغيراً ويكبر، وإنّما العيب أن يكبر ويبقى صغيراً ويغار من نجاحات غيره”.

 

وأضافت: “أنا على الأقل لست ملكة النشاز بل ملكة جمال الكون بشهادة الجمهور ومحبّته، وعلى إليسا أن تشكر ربّها لأنها صارت شيئاً من لا شيء”.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد