إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وزير الأوقاف المصري: لا سلام ولا حرب.. الرواية هي الطريق إلى القدس

وطن الدبور – ألقى الدكتور أحمد عجيبة أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية كلمة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بالنيابة عنه فى مؤتمر “الطريق إلى القدس بالأردن”.

العجيب أن أحمد العجيبة لم يتطرق في كلمة الوزير إلى دور رجال الدين المشغولين في الفتاوي الجنسية من مشاهدة الزوج اغتصاب زوجته مرورا بتطليق الإخوانية وانتهاء إلى سقوط بحفرة بلا قعر.

وزير الأوقاف تجاهل كل التقاعس العربي والإسلامي وهو يرشد الأمة إلى الطريق إلى القدس وركز في كلمته قائلا: 

(اليهود يزيفون التاريخ، وأنه يجب علينا مواجهة هذا التهويد بكل الوسائل بجيل من الأدباء والمفكرين والدعاة والكتاب لبيان تزييفهم، متسائلا: “أين كتابنا ومفكرينا وفنانينا للكتابة والعمل بكل الأعمال التى تنتشر عالميا فى الرواية والقصة والأفلام الوثائقية، وترجمتها إلى اللغات عن التهويد والتطرف، وما يمارس ضد القدس، وأن ما كتب عن القدس ليس على مستواها، وكذلك فى كل المجالات الإنسانية وتفتقد الحس أو التعمق، ونحن بحاجة إلى أن نعيش قصة القدس قبل أن نكتب عنها”، مؤكدا أن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يسعى إلى أن تتولى هيئة تجمع الأدباء للكتابة عن أدب بيت المقدس.)

اليهود يزيفزن التاريخ

والبعض الكثير من علماء الدين يزيفون الدين.. ويبيعون القدس في صالات الفنادق الفخمة!

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد