إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

التايمز: بيع أغلى شقة في العالم بوسط لندن بـ 235 مليون دولار

لندن ـ (يو بي اي) اشترى ملياردير أوروبي شرقي شقة في عمارة بوسط لندن وصفت بأنها الأغلى من نوعها في العالم، بقيمة 140 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 235 مليون دولار.

وقالت صحيفة “التايمز″ اليوم الجمعة إن شقة البنتهاوس تبلغ مساحتها 16 ألف قدم مربع، وهي واحدة من أربع شقق من هذا الطراز في العمارة الشهيرة (رقم واحد هايد بارك) بحي نايتسبريدج الفاخر غرب لندن، ويعتقد أن ثرياً روسياً أو أوكرانيا اشتراها.

واشارت إلى أن شقة البنتهاوس بيعت فارغة، ويُعتقد أن مالكها الجديد سينفق ما يصل إلى 20 مليون جنيه استرليني أخرى على الديكور والمفروشات.

واضافت الصحيفة أن عمارة (رقم واحد هايد بارك) طورتها مجموعة (سي بي سي) العقارية ورئيس الوزراء القطري السابق الشيخ حمد بن جاسم، والذي تردد بأنه يملك شقة بنتهاوس مكونة من ثلاث طبقات وصفت بأنها أفضل شقة في العمارة، واشتراها عن طريق شركة في جزر كايمان.

ونسبت إلى، تشارلز ماكدويل، الخبير في شؤون العقارات قوله “نشهد حالياً اقبالاً متزايداً من قبل الأثرياء على شراء المنازل والشقق وسط لندن من خلال شركات، لتجنب الكشف عن هوياتهم”.

وكان مالك شقة فاخرة في عمارة (رقم واحد هايد بارك) عرض هذا العام تأجيرها مقابل 195 ألف جنيه استرليني في الشهر، أي ما يعادل نحو 327 ألف دولار، مسجلاً بذلك رقماً قياسياً جديداً في الايجارات.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد