السيسي يحتكر معرفة الله ويقول ان الدولة تعيش صراعا مع “من لا يعرفون الله”

0

قال المشير عبدالفتاح السيسي، المرشح الرئاسي، إن الدولة تعيش حالة من الصراع الحقيقي مع “مجموعة لا تعرف الله، وعلى استعداد أن تخّرب مصر، حتى تعود إلى السلطة والحكم مرة أخرى، وهذا لن يكون أبدًا”، في إشارة إلى جماعة “الإخوان المسلمين” التي صنفتها الحكومة في ديسمبر الماضي على أنها جماعة “إرهابية”. 

وأضاف السيسي في بيان أصدرته حملته الرسمية، عقب لقائه وفدًا من المستثمرين ورجال الصناعة: “الدولة لن تتحمل هذا الصراع طويلاً، وسوف تدفع فاتورته كاملة فلو سقطت الدولة لن تكون لنا أو لغيرنا”، على حد قوله. 

وأشار إلى “أن الوضع الآن يحتاج لعلاج ضروري وفعال، للسعي بمنتهى التجرد والإخلاص نحو المشاركة الفعالة في إيجاد حلول عملية لمشكلات المصريين، وأنا لن أسمح في هذا البلد أن الغلبان يضيع”. ووفق حملة السيسي، فإن اللقاء “يهدف إلى التعرف على مدى قدرة رجال الصناعة على دعم الاقتصاد الوطني، ورفع معدلات التنمية بخطوات معقولة يمكنها إحداث نقلة نوعية تعود بالصالح على المواطن المصري”. 

وقال السيسي إن “مصر تعيش مرحلة دقيقة من تاريخها، ولن يكون مجديًا أن يتصدر شخص بمفرده لمواجهة مشكلات وتحديات هذا الوطن، الذي يحتاج تكاتف جميع المصريين ودعمهم حتى تستقر الأوضاع وتصل مصر إلى نقطة يمكنها الانطلاق منها إلى مستقبل حقيقي قادر على تقليص معدلات البطالة، وخلق فرص عمل جديدة للشباب والأجيال الجديدة”. وأشار إلى أن حجم الدين الداخلي والخارجي لمصر وصل إلى نحو 1.7 تريليون جنيه، الأمر الذي يتطلب حلول غير تقليدية لمواجهة هذا الدين، موضحا أن “الدعم العربي، الذي تم توجيهه لمصر خلال الأشهر الماضية أنقذ الدولة المصرية”.

 

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.