مفاجأة مدوية .. الطبيبة الملحدة صديقة المذيعة ريهام سعيد !!

0

 ريهام سعيد ممثلة مغمورة وفاشلة ، أدوارها تثير سخرية المخرجين وضحكاتهم من رداءة أداء ريهام !! 

 

وهي مُذيعة شهيرة ولكنها تخلط عملها كمذيعة بأدائها الرديء كممثلة !!

 

 فتظهر علي الشاشة بلا شخصية معينة بعد خلط المذيعة بالممثلة فتخرج مسخاً مشوهاً  ( مُمثلّذيعة) .. تُغطي المساحيق وجهها الحقيقي.. لكن رداءة موهبة التمثيل لم تستطع التغطية علي ركاكة المذيعة !!

- Advertisement -

 

 

 

ريهام والطبيبة الملحدة

 

 

ولأن ريهام تعمل علي الدوام كمذيعة بروح الممثلة التي لا تفارقها أبداً فهي تختار لقاءاتها في برنامجها ( صبايا الخير ) كأنها تختار دوراً في فيلم أو مسرحية!

 

 وتحاول بكل جدية أن تنتقي اللقاءات التي تحقق لها النجومية بحثأ عن دور فتاة الشاشة الأولي الضائع منها وسط طوفان من جميلات السينما !!

 

وقد وجدت ضالتها في منافسة الأفلام التي ترفضها الرقابة حالياً لزوم فترة الانتخابات في الطبيبة الملحدة التي تدعي (نهي ) وقد علمنا من مصادرنا ومن بعض المعدين بالفضائيات أن ريهام لم تلتق بالطبيبة الملحدة مصادفة والمفاجأة أن المعدين ببرنامج صبايا الخير لم يكن يعلموا أي شيء عن تلك الطبيبة !!

 

وكشفت لنا المصادر أن الطبيبة نهي تواصلت مع ريهام قبل استضافتها بفترة ليست قصيرة وأنهما أصبحا علي علاقة جيدة ببعضهما البعض!!

 

 وعرضت عليها الطبيبة استضافتها بالبرنامج بعد أن قصت عليها قصة حياتها كاملة وزواجها من رجل سلفي متشدد ومتزمت لدرجة أنه لا يُدخل جهاز التليفزيون بيته وأشياء أخري لم تذكرها في البرنامج !!

 

 وأخبرتها أنها ستكون حلقة نارية وصادمة ستجعل البرنامج يقفز قفزة لا يحلم بها ، وهو ما أخبرت به ريهام الإعداد فيما بعد !! 

 

 وتوطدت علاقة ريهام بالطبيبة حتي وافقت علي استضافتها وهي تعلم مسبقاً أن تلك الحلقة ستثير غضب المسلمين كافة وهو شيء لا يهمها بقدر ما يهمها تحقيق النجومية أكثر وأكثر  !!

 

 

 

مشهد سينمائي بين المذيعة والطبيبة !

 

 

 

  كانت ريهام سعيد تقدم الحلقة التي أثارت عاصفة من الاستياء بتحفز مبالغ فيه في بداية الحلقة أظهر للكافة أنها تعلم ما ستنطق به صديقتها الطبيبة الملحدة قبل أن تنطق به!!

 

 وحاشا لله أن نعيد تكرار تفا هات وترهات وجنون تلك الطبيبة الملحدة !!

 

 ثم وصل الأمر إلي ذروته في طردها لضيفتها وكأنها صُعقت من المفاجآت التي تقولها (!! )

 

 والتي لم تكن فيها أي مفاجأة بالمرة لريهام سعيد التي تعلم كل شيء عن الطبيبة وقصتها وأفكارها بالتفصيل من ألفها إلي يائها ومعرفتها بكل شيء هو أصلا السبب الوحيد لاستضافتها !!

 

لذا فلم يكن طرد ريهام لصديقتها الطبيبة نهي  في نهاية الحوار سوي مشهد تمثيلي ركيك وأداء باهت للمثلة ذيعة ريهام سعيد!

 

في حلقتها الخاصة جداً ( صبايا الشر ) !!

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.