الإخوان لفهمي هويدي بعد منعه من السفر: اللهم كل الشماتة

0

حفلت مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من التعليقات عل منع الكاتب فهمي هويدي اليوم من السفر ولأول مرة منذ فترة يلتقي مؤيدو ومعارضي النظام الحالي في الهجوم على هويدي.

وكان اللافت هو لغة الاخوان التي وصلت لدرجة الشماتة في هويدي بسبب ما وصفوه بموقفه المائع من الأوضاع الحالية خاصة في الأونة الأخير ، وقالت القيادية الاخوانية والنائبة بمجلس الشعب المنحل الدكتورة عزة الجرف في تغريدة لها علو موقع “تويتر” عندما قالت” @AzzaElGarf: الرقص على السلالم لا يجدي في الإنقلابات الدموية و من أعان ظالما ذل على يديه “.

 

وفي خين قوبلت تغريدة الجرف بالكثير من التأييد اعترض البعض عليها قائلين انه لا وقت للوم بعضنا البعض ويجب التركيز على إعادة مصر للمسار الديمقراطي بتكاتف الجميع.

 

وكانت وكالة “اسوشيتد برس” قالت، إن مصادر أمنية بمطار القاهرة قد منعت الكاتب الإسلامى من السفر خارج البلاد. وكان هويدى يستعد لمغادرة البلاد متوجهاً إلى أسبانيا.

 

وأضاف مصدر أمني أنه تم السماح لهويدي بالرجوع إلى منزله، دون اتخاذ أية إجراءات أخرى.

 

الجدير بالذكر أن الكاتب الصحفي الكبير فهمي هويدي يعد من رافضي النظام الحالي بمصر رغم محاولته في الأونة الأخيرة القيام بمبادرات للمصالحة بين جماعة الاخوان والنظام وهوجم حينها من قبل مناصرس الطرفين لدرجة وصلت بكل طرف لتخوينه.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.