إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الزعبي لسفير كوريا الشمالية : نحن في خندق واحد ضد أمريكا والعدو الصهيوني !

قال وزير إعلام النظام عمران الزعبي أن سورية تعيش انتصارات عسكرية وسياسية، مؤكداً أن سورية وكوريا جندي واحد في خندق الدفاع ضد الولايات المتحدة الأميركية والدول الغربية والكيان الصهيوني. 

 

وجاء ذلك خلال لقاء الزعبي مع زانغ سيونغ سفير كوريا الشمالية دمشق، مضيفاً أن “سورية سيبنيها السوريون بمساعدة أصدقائهم الحقيقيين ومن بينها الشركات الكورية وأن الدول الصديقة مثل كوريا الشمالية ودول البريكس وإيران كان لها دور كبير في مساندة سورية.

 

ولفت الزعبي إلى أن “سورية تقدر نضال الشعب الكوري الديمقراطي وصموده وثباته طيلة خمسة عقود في مواجهة الولايات المتحدة والغرب ما جعلها تشكل رمزا عالميا لتماسك الدولة وثباتها مبينا أن سورية مستعدة لتقديم أي مساعدة يحتاجها الشعب الكوري”.

 

من جانبه أكد السفير سيونغ أن “بلاده تنطلق من موقف مؤيد وثابت لكفاح الشعب السوري في مواجهة الحرب الإرهابية التي يتعرض لها من قبل أكثر من 80 دولة”، مشيراً إلى أن “بلاده تواجه التهديدات ذاتها التي تتعرض لها سورية من قبل الولايات المتحدة والكيان الصهيوني والدول الغربية”.

 

وعبَر السفير سيونغ عن شكره للمساعدات الإنسانية والمادية والمعنوية والإنسانية التي قدمتها سورية لكوريا الديمقراطية عندما كان الشعب الكوري يتعرض للعقوبات الجائرة.

 

وذكر الزعبي أن “وفدا من مجلس الشعب الكوري الديمقراطي سيزور سورية لمواكبة الانتخابات الرئاسية”، لافتا إلى أن العلاقات الثنائية بين البلدين الممتدة منذ عقود تتطور وتتعزز في جميع المستويات.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد