إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السيسي: مصر مش لاقية تاكل وانتم بتتظاهروا وانا بحرك سيارات.. وضباط الجيش ياكلوا إيه؟.. شاهد

في دليل واضح على مسئولية السيسي عن فض التظاهرات والاعتصامات بالأمر المباشر، بثت حملة السيسي الرئاسية مقطعًا مصورًا يحث السيسي فيه المصريين على عدم التظاهر قائلاً:” ياترى ده وقت تعمل فيه مظاهرة تخليني أحرك لك 10 عربيات فيهم 200 فرد وانت عارف إن مصر مش لاقية تاكل بتتظاهر بردوا؟”.

وزعم السيسي أنه يحرك سيارات الأمن بفلوس غير موجودة قائلا:”لسه شايف إن في حاجة ممكن تتعمل أخطر من إن أنا أحركلك دول بفلوس مش موجودة.. بفلوس مش موجودة”.

يذكر أن السيسي قد قدم مكافأت مالية وامتيازات ضخمة لضباط الجيش والشرطة بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة مكافأة لهم على قتل المتظاهرين السلميين وتمكنهم من فض الاعتصامات.

ويعتبر هذا الفيديو دليلاً واضحًا على تورط السيسي في تحريك سيارات الأمن التي تقوم بفض التظاهرات والاعتصامات بعكس ما يروج ياسر برهامي بأن السيسي لم يعطي أوامر مباشرة بالقتل وليس لديه علم بقتل المتظاهرين نافيًا عنه تهمة القتل كي يثبت صحة موقفهم بدعمه في انتخابات الرئاسة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد