إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تخيل مراتك نائمة جنبك بقميص نوم عليه صورة السيسي.. حاجة تقطع الخلف!

يبدو أن الوله بالمرشح الرئاسي المشير عبدالفتاح السيسي قد وصل لمرحلة خيالية بين مؤيديه فبعد شيكولاتة السيسي وقناع السيسي بدأت تنتشر في الأسواق الشعبية المصرية ” قمصان نوم نسائية” عليها صورة المشير بزيه العسكري المميز وأسد وكتب أسفلها قلب الأسد اشتهرت باسم ” قميص نوم السيسي”.

 

وفي جولة لمحررة “بوابة القاهرة” بسوق خان الخليلي الشعبي بمنطقة الحسين بالقاهرة كان” قميص نوم السيسي” كما يسميه الباعة منتشرا بصورة ملحوظة وبألوان مختلفة كان الغالب عليها هو اللون الأحمر ..لون الإثارة.!!

 

ويقول سمير أحد أصحاب المحلات التي تبيع القميص الجديد ” انه صرخة جديدة يعبر بها المصريون عن حبهم للسيسي المنقذ” حسب تعبيره.

 

لكن محمد صاحب محل آخر يبيع القميص ذاته قال انها محاولة يائسة لتنشيط المبيعات بعد أن تكبدنا خسائر كبيرة جراء انعدام السياحة في الشهور الأخيرة مضيفا ” أي شىء ييجي نقدر نسدد بس الايجارات “.

 

 وردا على سؤال ..وهل نجح ذلك ؟! رد قائلا ” يبدو أنه لا أمل بقميص السيسي أو حتى قميص يعقوب”!!

 

ويقول بائع آخر طلب عدم ذكر أسمه انه رفع القميص من محله بعد أن وجد أنه أصبح مجالا للسخرية والتندر بين السائحين النادرين الذين يفدون للخان.

 

وتقول احدى السيدات من مؤيدات السيسي وهى تهم يشراء القميص الذي يترواح سعره حسب التفاوض مابين ٤٠ و ٥٠ جنيها ” تقريبا مابين خمسة الى عشرة دولارات” انها تحاول تجديد حياتها مع زوجها الموظف  البسيط ب ” قميص السيسي “.!! 

 

 على الجانب الآخر تقول سيدة محجبة عند سؤالها عن امكانية شرائها القميص ؟! انه لو حدث ذلك فقد تكون ” ليلة طلاقها” من قبل زوجها المعارض بشدة للمشير.!!

 

 ولم يتسن الحصول على فتوى فقهية بشأن “قميص نوم السيسي ” لكن هناك فتاوي شبيهة من بعض قيادات حزب النور بأنه يباح وضح صورة المشير وأسمه على كل شىء حتى لو كانت ” قمصان النوم”.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد