إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

6 إبريل: كنا نعرف اننا نعيد العسكر وان تمرد (بتاعة) المخابرات والجيش.. يعني المصيبة أعظم

قال محمد مصطفى عضو المكتب السياسي لحركة «شباب 6 إبريل»- جبهة أحمد ماهر، إن الحركة لم تعلم العدد الفعلي لاستمارات «تمرد» التي تمكنت الحملة من جمعها.

 

كما استبعد «مصطفى»، في تصريحات صحفية له، «أن يكون مؤسسو الحملة قد تمكنوا بالفعل من جمع هذا العدد من التوقيعات، موضحاً أن «6 إبريل» جمعت مليوناً و200 ألف توقيع على استمارة «تمرد» تم تسليمها لقيادات الحملة آنذاك».

 

وأضاف قيادي 6 ابريل، «أننا كنا على علم أن الحملة مدعومة من المخابرات الحربية والجيش»، كاشفاً «عن رفض قياداتها اقتراحهم بتوثيق التوكيلات تمهيداً لتحريك دعوى قضائية، لأنهم كانوا يعلمون أن المؤسسة العسكرية ستتحرك في اللحظة المناسبة وستطيح مرسي».

 

وتابع، لم يترك لنا «الإخوان المسلمين» طريقاً آخر لنسلكه، بعدما صمّوا آذانهم عن مطالبنا المتكررة بتطهير المؤسسات واستكمال أهداف الثورة، كما كان من الصعب أن نقنع أعضاءنا بخطورة المشاركة في تظاهرات قد تنتهي بعودة العسكر، وهو ما حدث بالفعل خلال 48 ساعة، كان الخيار الأفضل أن نترك الأعضاء يدركون الحقيقة وحدهم».

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد