مصطفى بكري لـ«السيسي»: «مش هنعملك مشاكل.. ونقول لك ارحل» حنبقى شعب مؤدب

0

تعليقا على النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية والتي أظهرت فوز المرشح عبد الفتاح السيسي، قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري: إن مصر قالت نعم للدولة والأمن والاستقرار وللمشير عبد الفتاح السيسي، مضيفًا: «هذا الرجل مواطن مصري أحب بلده وجيشها، وعند ما جاءت اللحظة المناسبة انحاز للشعب والدولة».

 

وأضاف «بكري»، في برنامجه «مصر تنتصر»، الذي يعرض على «صدى البلد»، الخميس، أن الانتخابات تمت بحرية ونزاهة وشفافية كاملة لا مثيل لها، قائلًا: «الشعب أصبح واعيًا، ولا يمكن تزوير أي انتخابات، بالطرق القديمة المتمثلة في الزيت والسكر ودفع الأموال، عشان كده خرج 25 مليون مواطن لتلبية النداء»، على حد قوله.

 

وأعرب «بكري»، عن احترامه وتقدير للمرشح الآخر حمدين صباحي، قائلا: «أنا كنت مراهن على هذا الرجل، وكنت متأكد أنه لن يبيع الوطن؛ لأن هذا المناضل ابن الأرض الوطنية، لا يمكن أن يفعل ذلك، وأرى أنه طلع رجل عندما قال اليوم، إنه لن يقدم طعونا على الانتخابات، بل تمنى للرئيس الجديد التوفيق».

 

ووجه «بكري»، رسالة لـ«السيسي»، قائلًا: «أنت خادم هذا الشعب، وتعرف ذلك جيدًا، وأنت رجل ابن بلد، واللي أنت فيه دلوقتي بركة دعاء الحاج والحاجة، وأنت ادتنا الحقنة اللي خلت الناس تفوق، واحنا مش هنعملك مشاكل، ولا هننزل في الشوارع نقولك ارحل»، على حد تعبيره.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.