ضاحي خلفان في “نيو لوك” جديد : داعية إسلامي يدعو لدمج الشيعة

0

قال الفريق ضاحي خلفان تميم، الاثنين، نائب رئيس شرطة دبي إن الحسين ما كان ليهزم لولا خيانة شيعته له، “وهذه الحقيقة المرة التي تبكي إخواننا الشيعة”.

 

وأضاف خلفان، في سلسلة جديدة من التغريدات العاصفة على صفحته في موقع تويتر: “أقنعت الكثير من الشيعة بضرورة الابتعاد عن الخزعبلات… لكن الحقيقة أن الشيعة العرب أفهم من الباكستانيين والايرانيين المدخلين عباس في دباس.. أما شيعة الإمارات فأصبحوا بدو… ولا عندهم شيء من الخرابيط”.

 

وفي تغريدات اطلقها مساء الأحد، قال خلفان إن الطائفة الشيعية قلة في مجتمعه، ومن المفروض دمج الشيعة في مذهب السنة عن طريق إقناعهم بأرقى الأساليب. وغرد قائلًا: “انا اعتبر أننا نحن السنة مقصرون، الشيعة قلة عندنا المفروض ان ندمجهم في مذهبنا بإقناعهم بأرقى الأساليب”.

 

وأضاف خلفان: “الشيعة من وجهة نظرهم انهم على حق، فلا تعجبوا اذا أصروا على شيء لا نرى فيه نحن تحريمًا وهم يحرمونه.. هذا فهمهم واعتقادهم.. لنترك الشيعة يسمّون الارنب حشرة.. ونحن نسميها حيوانًا.. وآخرون يسمونها سمكة وش المشكلة؟ متى يدرك البعض أنه لا إكراه في الدين”.

 

وتابع خلفان تغريداته قائلًا: “جمعتني الصدفة مع شاب كويتي في لندن في أحد المطاعم.. كان شيعيًا وتحول إلى سني وجدت فيها قناعة عجيبة وحدثني عن أمور كانت سببًا في تركه المذهب الشيعي”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.