إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

دعوات السيسي لترشيد الطاقة واستخدام اللمبات الموفرة ملهاش دعوة بإنارة قصر الرئاسة في عز النهار

في الوقت الذي وضع فيه عبدالفتاح السيسي، الرئيس المنتخب، ترشيد الطاقة واستخدام اللمبات الموفرة، في مواجهة مشكلة انقطاع التيار الكهربائي التي تؤرق حياة المصريين، على رأس أولوياته في حملته الانتخابية، ضرب المسئولون بقصر القبة الرئاسي بتعليماته عرض الحائط.

 

إذ تفاجئ المارة أمام القصر الذي يتأهب لاستقبال حفل تنصيب الرئيس الجديد للبلاد، الأحد القادم، بإضاءة أعمدة الإنارة المحيطة به في وضح النهار، عصر الخميس، وكما رصدت كاميرا  موقع “المصريون”.

 

ولعل اللافت للنظر الأعداد الكبيرة لهذه الأعمدة المضاءة فى وضح النهار، والذي يتعدى عددها المئات بطول القصر الجمهوري بنواصيه الأربعة التي تمتد لعدة كيلو مترات.

 

الأمر الذي أثار غضب المارة واندهاشهم وفى الوقت ذاته، نتيجة تكرار انقطاع التيار الكهربائي على مدار اليوم ولساعات طويلة، وهو الأمر الذي تبرره السلطة الحاكمة بسوء استهلاك المواطنين وعدم ترشيدهم للاستهلاك.

 

وشهد محيط القصر الجمهوري منذ أسبوعين، حملات تزيين وتجميل محيط قصر القبة الرئاسي استعدادا لحفل تنصيب الرئيس الجديد المشير عبد الفتاح السيسي يوم الأحد المقبل بالقصر بحضور عدد كبير من ملوك ورؤساء دول العالم.

 

 وتم رصف الشوارع المؤدية للبوابة الرئيسية للقصر المطلة على ميدان حدائق القبة وإزالة كل المخالفات الموجودة بمحيط القصر وأمام محطة مترو كوبري القبة كما تمت إزالة الكتابات المسيئة للمشير السيسي التي كانت بامتداد القصر الجمهوري.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد