إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عادل إمام في لقاء السيسي : عايزين الشباب يفرفش في الكباريهات وكفاية جوامع ..!

 في أثناء لقاء الرئيس محمد مرسي بوفد الفنانين الذين دعاهم لكي يُطمئنهم علي أن الرئاسة لن تتدخل في عملهم وأنها لن تفرض أية قيود تاركة الأمر في يد ضمير كل فنان والشعب هو من سيفرز الصالح من الطالح .. ورغم ذلك فقد جلس معظم الفنانين مكفهري الوجوه معتصمين بتكشيرة علي الوجه طوال اللقاء..!!

 

 كان عادل إمام زعيم الفنانين صاحب أكبر تكشيرة لفتت الأنظار ، وبعكس تلك التكشيرة حضر الفنانون لقاء السيسي قائد الانقلاب أثناء فترة الدعاية وهم مفشوخو الأفواه تكاد ضحكاتهم من كثرتها أن تميت قلوبهم ..!!

وحضر زعيمهم بأوسع فشخة حلق ، وحينما دار النقاش العشوائي بينهم وبين قائد الانقلاب اقترح حسن يوسف أن تقوم الدولة إذا كانت جادة في إعلاء قيمة العمل بإغلاق المقاهي الشعبية والكباريهات والكافيهات الخمس نجوم  التي تسهر حتي طلوع الشمس وتمتليء بالشباب الذين يسهرون طوال الليل وينامون طوال النهار ,, و… 

 

وقبل أن يكمل قاطعه زعيمهم عادل إمام قائلاً .. إيه إيه ؟ .. مالها الكباريهات والقهاوي يا ابو علي ؟! انت عايز مصر كلها تبقي جوامع ؟! ما تسيب الشباب يفرفش ويتبسط يا أخي  ..!!!! 

 

ما شاء الله .. هو ارتكاب الذنوب و الفواحش بالكباريهات اسمه انبساط وفرفشة؟! 

 

أنت فعلاً زعيم أونطة يا زعيم مدرسة المشاغبين ..!  

نصر العشماوي

الشعب

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد