ملوك ورؤساء عرب يرفضون حضور حفل تنصيب السيسي والحفل سيمتليء بملوك الراك والروك ..!!

0

علي الرغم من أن رئاسة الانقلاب  قد أرسلت عشرات الدعاوى لملوك ورؤساء عرب وأجانب لحضور مراسم مشهد الفصل الختامي من مسرحية الانتخابات التي شهد العالم كله وصحفه ومحطاته  بأن ال23 مليون الذين خرجوا للتصويت لقائد الانقلاب هم في خيال القائمين علي العملية المسرحية فقط وربما  جاءوا لقائد الانقلاب في الحلم مع السادات الذي أخبره أنه سيصبح رئيساً  ..!!

 فعلي الرغم من عشرات الدعاوى التي أرسلتها  فلم تتلق الرئاسة أي رد من أي ملك أو رئيس عربي أو غربي  إلا من رئيسين اثنين لا ثالث لهما بحسب أخبار واردة من وزارة خارجية الانقلاب بوعد بالتفكير فقط في الحضور …!!

 وطالما هو وعد بالتفكير فسيقول الملك أو الرئيس من دول حينما يحل الموعد .. آه يا بطني ..  إعذرني ياسيسي .. والله صحيت يا زلمة علي بطن موجوع وراس منقوع وصباع الإبهام مش عارف ماله  .. أنا سأرسل لك مندوبا عني لكي تتباهي به ومعه هدية لل23 مليون فقط من الشعب وياريت تبقي ترسل لي أسماءهم عشان نعمل لهم حفل تكريم بالصحراء الغربية ..!  

فهؤلاء الحكام يخشون من الخروج من قصورهم ويرتعدون من ركوب الطائرات إلا سراً في رحلة علاج سرية ، حتي القمة العربية ذاتها يخشون من حضورها ، وهم أشد خشية علي أنفسهم الآن من أي وقت مضي 

!!

 الحاكم من دول يخرج ولا يدري ها يرجع يلاقي نفسه حاكم ولا اتعمل في بلاده انقلاباً ..!!  

أما السذج في جرائد الانقلاب الذين توقعوا حضور 25 رئيس وحاكم عربي وغربي وشّط بعضهم وقال أن أوباما سيحضر أيضاً ..! 

يتصور المنافقون أن سيدهم أعطي العالم كله أجازة وليس الشعب المصري فحسب وتفرغوا لجنابه لكي يحضروا حفله ..! 

وسوف يفاجأون بأن الحفل خال من الملوك والرؤساء  ال25 وسيمتليء بملوك الراك والروك ..!!

نصر العشماوي

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.