إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

محلل لبناني في قناة (فوكس) اليمينية يقدمه الاعلام المصري على انه مستشار بالكونغرس

وطن الدبور – احتفى الاعلام المصري بشخص يدعى وليد فارس وهو من اصل لبناني كاره للإسلام ويعمل بوظيفة محلل في قناة فوكس الكارهة للإسلام والعرب أيضا على أنه مستشار للكونغرس الأمريكي على اعتبار محدش بيعرفز

وكتبت صحيفة الوفد التي سبق وحققت سبقا صحفيا عالميا بأن الرئيس أوباما إخواني متخفي تقول:

قال وليد فارس، المستشار لدى الكونجرس الأمريكي لشئون الشرق الأوسط، إن جماعات تابعة للإخوان تمارس ضغوطاً على الإدارة الأمريكية وتحاول إقناعها بعدم تعزيز علاقتها مع مصر فى الوقت الراهن.

 

أضاف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان عز الدين ببرنامج “بصراحة” على قناة “التحرير” مساء اليوم: “أن البنتاجون يرحب بعودة العلاقات مع مصر وتقويتها، خصوصاً أن الأغلبية مع التغيير الذى حدث فى 30 يونيو، ولكن هناك اتجاهاً آخر فى البيت الأبيض لعدم عودة العلاقات”.

وأوضح أن السياسة الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية ترسمها الإدارة، والكونجرس بإمكانه التأثير عليها وعدم تمويلها فى حالة عدم رضاه عنها، ولذلك نجد ميزان قوى فى واشنطن، مشيراً إلى أنهم ينتظرون نتائج الانتخابات البرلمانية المقبلة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد