إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“الأم المثالية” فيفي عبده “تزغرد” للسيسي

أضفت الفنانة فيفي عبده جواً من البهجة على فاعليات الدورة الأولى من مهرجان رأس البر السينمائي الأول الذي أفتتح مساء أمس الأول وكرمت فيفي ضمن مجموعة من الفنانين منهم الفنانة شيرين.

 

وحرصت فيفي عبده على توجيه تحية خاصة لرجال الشرطة والجيش بالفندق الذي تقيم فيه، والتقطت صوراً تذكارية معهم أكثر من مرة مؤكدة على انهم يتحملون الكثير من أجل مصر داعية الله ان يحميهم من الإرهاب.

 

وقامت فيفي عبده بمداعبة الأطفال خلال تواجدها بالفندق حيث حرصت على اللعب معهم والتقطوا صورة تذكارية وهم يشيرون بأصابع ايديهم الخمسة في إشارة إلى الايفيه الشهر الذي اطلقته في مسلسل “كيد النسا” قبل ثلاثة اعوام تقريبا “خمسة حبيبتي” والتي كانت ترددها باستمرار في المسلسل.

 

وخلال حفل الافتتاح حرصت فيفي عبده على إطلاق الزغاريد احتفالا بفوز المشير عبد الفتاح السيسي، فيما التقطت صوراً مع الجمهور وهي تحمل صور دعائية للرئيس المنتخب من إعلانات حملته الانتخابية.

 

كما حرصت على تناول وجبة من الاسماك، خاصة الجمبري الذي تشتهر به مدينة رأس البحر الساحلية وقامت بالتقاط صور لها خلال تناولها الطعام.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد