إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السيسي حضر مراسم التنصيب مرتدياً القميص الواقي من الرصاص ..!!

كل من شاهد مسرحية المراسم واصل الضحك على المهازل الواقعية التي تحدث في مصر والتي تفوق خيال أي مؤلف للكوميديا فمن طرطور إلي مُغتصب تنتقل سلطة لم يشأ أحد أن يسلمها لهم أصلاً ولا أن يتنقل بها من الوجه  إلى يد وكأنها لعبة كرة قدم ..!

وبعيداً عن هذا الهرج والمرج الحاصل فقد لاحظ الجميع أن السيسي الذي نزل من طائرة كتمويه وضحك على الشوارع الخالية المتربصة به أو مثلاً الرصيف يكون قرفان منه فيعمل حادثة بالسيارة ولا حاجة ..!! الراجل يُخلي الطريق ليركب طائرة ..!!

 المهم الكل لاحظ على ظهره أنه ( مأتب ) أكثر من اللازم .. معقول عملية التجميل تكون وصلت إلى الظهر أيضاً وهذه مرحلة الانحناء التي يتبعها مرحلة الفرد والاستقامة .. مثل عملية الوجه الذي قال الدكتور الجوادي أن مرحلته الأولى تكون سوداء ثم يبدأ في البياض لكي يكون أكثر بياضاً ، ما كان غسل وشه بسافو وخلاص ! 

ولأننا لا نعرف سر هذا الأتب الملحوظ سألنا  د عماد الناجي خبير الطب الشرعي المقيم بالسعودية ففوجئنا بأنه لاحظ ذلك وأنه عنده الخبر اليقين إذ قال د عماد أنا أعتقد أن هذا الأتب الغير طبيعي بسبب ارتداء القميص الواقي من الرصاص كما ظهر ذلك في انتفاخ بسيط في الجزء العلوي من الصدر  ونتج عنه فراغ ملحوظ فوق زر البدلة العلوي ..! 

 

فهل ارتدي السيسي القميص الواقي بالفعل وهو لم يمش حتى في الشارع ومن الطائرة لباب المراسم ؟!  

 

نصر العشماوي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد