لما جيش الأسد هو جند الشام وجيش مصر خير أجناد الأرض.. طيب احنا الشعب إيه؟ الكفرة!

0

يدعون انهم يحاربون المتاجرين بالدين وهم يتاجرون ويألفون. فبعد ان فلق رؤوسنا شيوخ الفضائيات المصرية بالتحدث عن جيش مصر بأنه من خير أجناد الأرض بناء على حديث كاذب،  ظهر أحمد حسون، مفتي جمهورية النظام السوري، في مقطع مصور وهو يصوت في الانتخابات السورية في 3 حزيران (يونيو) الجاري، في مدرسة نبيل معصراني في منطقة المزة، ثم يدلي بتصريح مثير.

 

فقد قال حسون لحشد من الاعلاميين: “انتخبت بشار الأسد تنفيذًا لوصية الرسول محمد صلى الله عليه وسلم”، مبينًا أنه ينتخب جند الشام الذين أوصى الرسول باللحاق بهم.

 

وقد استند في تصريحه إلى الحديث النبوي الشريف “قال أحد الصحابة اختر لي يا رسول الله مع أي جند أكون، فقال له كن مع جند الشام.. كن مع جند الشام”. وقال: “نحن وضعنا في الصندوق جند الشام، الذين أوصانا بهم رسول الله، قاصدًا في ذلك انتخابه للأسد”.

 

وقال حسون في هذا اللقاء الذي بثته قناة الدنيا الموالية للنظام السوري: “سوريا اليوم تكتب نصرها، والبطاقات الانتخابية التي وضعت في صناديق الاقتراع هي تعبير عن الوفاء لدماء الشهداء الذين سقطوا دفاعاً عن سوريا، وبشار الأسد قال إن المعركة طويلة، وذلك بعد ثاني شهر من بدء الهجوم على سوريا، ولكن قال في النهاية سننتصر”.

 

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.