تكريم جديد لـ “الأم المثالية فيفي عبده من محافظ دمياط.. ده انتم يا ما حتشوفوا مصر

0

حملة شرسة يواجهها محافظ دمياط اللواء محمد عبداللطيف منصور على صفحات التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بسبب قيامه بتقديم إحدى الدروع للفنانة فيفى عبده، وذلك خلال حفل افتتاح مهرجان رأس البر السينمائى الدولى الأحد، وقيامه بالإثناء عليها بعدة عبارات، منها «السيدة الجليلة وأم الفن والفنانين»، وهو ما اعتبره البعض تجاوزا ومبالغة غير مقبولة من جانب المحافظ.

 

وتناولت صفحات «فيس بوك» عبارات تتساءل عن السبب والمبرر لتكريم فيفى عبده، وقال كريم سيف في تعليق ساخر له على الخبر: (والله انا مش لاقى سكن بدل ما تكرم فيفى عبده وتعمل مهرجان.. شوف الناس الأولى بالرعاية اللى مش عارفين يقابلوا سيادتك من المسؤولين اللى حواليك والشكوى عند سعادتك بتاريخ 5 سبتمبر الماضى ولم يتم الرد عليها، حسبى الله ونعم الوكيل).

 

من جانبه، قال محافظ دمياط إن حضوره حفل افتتاح المهرجان جاء إيمانا منه بأهمية الأنشطة الفنية والثقافية والتأكيد على قيمة الفن ودوره في إثراء الحركة الثقافية والتنويرية في المجتمع واهتمامه بتنشيط وتنمية السياحة برأس البر.

 

وأضاف أن الشركة المنظمة للمهرجان والرعاة الرسميين هم الذين منحوا دروع المهرجان للفنانين المشاركين في حفل الافتتاح وعدد من الفنانين من أبناء دمياط وليس المحافظة، مستغربا من الهجوم عليه بدلا من التكاتف لبذل الجهد من أجل تنشيط السياحة ووضع مصيف رأس البر في المكانة التي يستحقها على الخريطة السياحية.

 

كان قد أقيم مساء الجمعة الماضى حفل افتتاح فعاليات مهرجان رأس البر السينمائى للأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية بقاعة الملكة خلود النيل، بحضور رئيس المهرجان عمر عبد العزيز، ومنتج المهرجان عادل عمار، ومحافظ دمياط اللواء محمد عبد اللطيف منصور، ومدير أمن دمياط اللواء أبو بكر الحديدى.

 

وحضر حفل الافتتاح عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة فيفى عبده، وشيرين، المخرج السينمائى محمد ذو الفقار، المخرج يوسف شرف الدين، الفنان الدمياطى رضا الجمال، والفنانة الشابة صفاء المغربى،والمخرج محمد النجار ومحافظ دمياط، حيث تم تكريمهم جميعا من قبل إدارة المهرجان. 

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.