إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اخيرا وجدوا الحل في صورة السيسي.. حتى لا تتحول زينة رمضان إلى ملصقات دينية!

بعد طبع صوره على التيشيرتات والشكولاتة والإكسسوارات وحتى الماجات والصوانى البلاستيكية وصلت صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى زينة رمضان، الذى يأتى هذا العام محملا بنكهة السياسة بعد انتشار فوانيس السيسى، والجديد ظهور أفرع زينة مطبوع عليها صورته. “جمعة على” أحد تجار حارة اليهود صنع أفرع زينة غير تقليدية ذات وجهين؛ وجه مطبوع عليه صورة السيسى مع عبارة “كمل جميلك” التى انتشرت كشعار لترشحه للرئاسة وعلى الوجه الآخر طبع علم مصر وكتب عليه ثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو، ويقول “جمعة” لليوم السابع: “كل سنة بصنع زينة رمضان فى ورشتى فى الفيوم اللى بتغير جلدها حسب المواسم وبتصنع فيها كل شىء من أول ألياف الحموم لحد زينة رمضان، والسنة دى عملنا زينة السيسى عشان هو اللى واكل مع الناس وبيحبوا يشتروا أى حاجة عليها صورته وفعلا الأفرع دى بتعجب زوار حارة اليهود اللى مش هيلاقوا زيها غير فى محلى”.

فعلى غير أشكال الزينة التقليدية المستوردة من الصين والمصنوعة من البلاستيك ومزينة بالفوانيس وأشكال رمضان المميزة من الهلال والنجمة والمثلثات اتخذت زينة “جمعة” شكلا مختلفا بطابع سياسى.

تلاقى أفرع زينة السيسى إقبال كبيرا من زوار حارة اليهود الذين يبحثون عن فرحة زهيدة الثمن تتمثل فى فرع زينة أو فانوس يزين البيوت والشوارع. 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد