إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فاروق حسني: نعم.. سرقت الكثير من نظام مبارك لصالح الثقافة.. والمخلوع كان وطنيا

قال فاروق حسني، وزير الثقافة الأسبق، إنه لا يعتبر أن النظام الأسبق كان ظالمًا، قائلًا: “لقد رأيت ما لم يره الشارع الذي تحكمه العاطفة والخيال في الكثير من الأحيان”، على حد قوله.

 

وأوضح حسني، في تصريحات لبرنامج “يحدث في مصر”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، اليوم السبت، أن نظام مبارك أعطاه كل الإمكانيات خلال توليه الوزارة، مضيفًا: ” لقد سرقت الكثير من هذا النظام لأجل صالح الثقافة والمثقفين، ولن تأتي وزارة تستطيع الحصول على المزايا التي حصلت عليها للمثقفين”، على حد تعبيره.

 

وأشار الوزير الأسبق إلى أنه لم يكن عضوًا بالحزب الوطني المنحل، مستنكرًا في نفس الوقت مهاجمة البعض له؛ لارتباطه بالنظام الأسبق، قائلًا: “هناك مرضى كانوا يحاسبونني على مدى ارتباطي بنظام مبارك وليس على جودة عملي وما أنجزته لوزارة الثقافة والمثقفين”، وفقًا لقوله.

 

وعن رأيه في الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قال إنه كان رجلًا وطنيًا من الدرجة الأولى، كما كان سياسيًا جيدًا أيضًا، حسبما قال.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد