إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فاطمة ناعوت تكتشف صندوق السيسي مع ملك السعودية..!!

 بعد الزيارة الفضيحة التي لم تحدث في أي مكان في العالم ولا يستطيع ملك السعودية أن يفعلها مع أي حاكم علي وجه البسيطة نكس الكثيرون من مؤيدي السيسي رؤوسهم خجلاً مما حدث ولم يجدوا تعليقاً يتفوهون به علي فضيحة لقاء الطائرة بين العبد السيسي وكفيله الملك السعودي ، إلا أن البعض رأي أن يقوم بحملة تبرير لما حدث لكي لا يفتقدوا خصلة النفاق التي تلازمهم أينما كتبوا ..! 

 

 

صندوق السيسي ..!

 

ومن هؤلاء فاطمة ناعوت التي قالت مبررة لقاء الطائرة أن السيسي أثبت لنا منذ اليوم الأول أنه يفكر خارج الصندوق ، وفي لقاءه الأخير بملك السعودية كان يفكر خارج الصندوق ، لكن البسطاء

 ( تقصد بالبسطاء الشعب المصري كله طبعاً الذي لا يصل إلي عقليتها الفذة المستفذة العبيطة ) مازالوا يحاكمونه من داخل الصندوق ..! 

 

واختتمت كلماتها الساذجة قائلة : هذا الرجل خارج صندوقكم فافهموا يرحمكم الله ..

 

يا ستي كفاية عليه انت تفهميه فأنت الوحيدة التي اكتشفت حكاية الصندوق الذي هو خارجه بينما أحنا يا عيني بداخله ومنغلقين ولا نعرف التطور الحضاري في لقاءت الطائرات ..!!

 طب من فضلك إبقي قولي للملك يخرج هو كمان خارج الصندوق ويقابل قائد الانقلاب في الطائرة المصرية حينما يذهب إليه في مطار الرياض وإن كنت أشك أن يعتب السيسي برجليه أرض السعودية  ..!

 

وبعدين بصراحة كده هو السيسي بيفكر خارج الصندوق ولا بيفكر في اللي داخل الصندوق من السعودية والامارات؟!!!!!!!

 

خيبك الله يابنت أبي ناعوت ..!

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد