فضائح السيسي العشر في لقاء ملك السعودية بمطار ماسر..!

0

 هذا ليس رئيسنا ..ولا يعترف به غالبية الشعب المصري الذي قاطع انتخاباته المزورة مقاطعة أكدت بطلانها ولو كان لدينا قضاء حقيقي لألغيت تلك المهزلة الانتخابية من فورها بعدما ظلت اللجان تشكوا إلي شيطانها مقاطعة الناس لها ..!!

 

 ولكن ماذا نفعل فالسيسي قائد الانقلاب هذا محسوب علينا  وعلي وطننا الذي أهين إهانة كبري بفضائح غير مسبوقة صدرت من السيسي الذي ما زال يمارس دور الرجل الطيب قوي الذي ينحني أمام الرؤساء ويظن أن هذا  سيحسب له تواضعاً وما هو بتواضع إنما هي الذلة والتبعية في أسوأ صورها ..!

 فارفع رأسك يا قاتل .. أظهر حقيقتك وإجرامك عليهم  .. أم أنت لا تستأسد إلا علي الشعب المصري الذي تقف أمامه بنظارتك السوداء التي لم تجرؤ علي ارتدائها أمام أي أحد من ضيوفك في شمس الظهيرة وأنت تستقبلهم واحداً تلو الآخر وهم مجرد سكرتارية للرؤساء يوم تنصيبك الباطل .. فارفع رأسك يا قاتل ولا تعيشن الدور فهو غير لائق عليك  فقد أصبح وجهك مكشوفاً .. وذ ُلك معروفاً .. وبُغضك مألوفاً .. وريشك منتوفاً ….! 

 

الفضايح العشر في مطار ماسر ..!  

 

1- المفاجأة الأولي والفضيحة الكبري والتي لم يشر إليها أحد قبلاً أن العبد الأسود ذهب لمقابلة كفيله ومولاه قبل الموعد بساعة وجلس القرفصاء ينتظر وصول الملك ناظراً إلي السماء أن تُلقي طائرته من عل حتي يتم اللقاء ( يعني رئيس مصر -حسبما يوصف ولا نعترف به – اتلطع في المطار ستون دقيقة في انتظار جلالة الملك .. ياللمهزلة ) ..!! 

 

2- رضاء السيسي في حد ذاته أن يتم عقد اللقاء في الطائرة هو في حد ذاته فضيحة الفضائح ، والتي لا يجرؤ ملك السعودية أن يعرضها مجرد عرض فقط علي أي حاكم في الكرة الأرضية كلها ..! 

 

3- صعد السيسي سلالم الطائرة عدواً وجرياً وكأن الصعود بتؤدة وروية سيجعله يتأخر لثوان قد تُغضب الملك ، يا من قتلت مئات المصريين في ثوان وهم سجود ولم يرمش لك جفناً أفتتقي غضب ملك السعودية وتزحف علي سلم الطائرة ، ولا تتق غضب الملك حين يسألك عن الأرواح التي أزهقتها .. سبحان الملك ..!! 

 

3- قبل السيسي رأس الملك .. تُقبل رأس الملك وتقطع رؤوس المصريين..؟!   ما أذلك وما أبخسك ! 

 

4- جلس ملك السعودية وترك عبده واقفاً غير عابيء به ولا بسواد طلته ولا بذل عبوديته ، ده لسة بايس راسك من ثوان طب أعطه بعضاً من البرستيج يلتحف به .. ألم يكفك رضاءه لمقابلتك في الطائرة ..؟!

 

5- أجلس الملك عبده بجوار غلمانه رئيس الوزراء ووزير الدفاع  ولم يستح ويجلسه بجواره وهو عنده يمثل مصر ويرأسها فأجلس السيسي في مكان يقابل وزراء الملك وكأن الصفين عن اليمين والشمال هم عبيد الملك من السعوديين والمصريين ..! 

 

6- أدي وزير دفاع السيسي التحية العسكرية للملك الذي لم يؤد الخدمة العسكرية أصلاً في بلاده في إهانة بالغة لشرف العسكرية المصرية التي لو حدثت في بلد ودولة محترمة لتمت إقالته قبل مغادرته للمطار ..! 

 

7- جلس الملك مضجعاً علي كرسيه بكامل ظهره في جلسة لا يستطيع أن يقوم بمثلها أمام أي حاكم بينما جلس السيسي متأهباً دائماً للسماع لم يجرؤ أن يسند ظهره علي كرسيه وظل طوال اللقاء محنياً حتي في جلسته ..! 

 

8 – الجلسة أظهرت صورها أمام العالم أنها جلسة خدام مع مخدومهم فالسيسي محني الظهر جالساً لا يلمس ظهره كرسيه أبداً ورئيس وزرائه يجلس مشبكاً الأصابع ووزير دفاعه واضعاً يديه علي فخذيه وكأنهم في مدرسة أمام الناظر الذي يلقي عليهم حصة الأدب السعودي ..! 

 

9- الجلسة التي استمرت لحوالي الساعة إلا ربعاً لم يُفصح أحد عن فحواها وكأنه من الممكن أن تكون تلك الجلسات بين الرؤساء سرية ، ولم يصرح المتحدث الرئاسي سوي بكلام عام لا شيء فيه ، فكيف يكون هذا اللقاء في الطائرة والتي لم تحدث ولا حتي في حالات الحرب ويكون أمر اللقاء سري للغاية ، وهو ما يزكي ما يقال من فضائح حضور الملك ليلقي علي السيسي بعض التعليمات ..! 

 

10- ألم يكن اللقاء بين مصر والسعودية في طائرة الملك ؟ طب يا راجل ضع علم بجوار كرسي السيسي مثلا ..! 

 

أخيراً لقد قابل ملك السعودية السيسي مرتدياً كوتشي أو حذاء حمام ولم يبتسم في وجهه مرة رغم أن الآخر فشخ حلقه علي الدوام ..!!!

 

نصر العشماوى

الشعب

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.