إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هفينغتون بوست: 9 أدلة مضحكة أدانت «صحفيي الجزيرة» منها فيديو كليب ولقطات تربية الأغنام!

قالت صحيفة “هافينجتون بوست” الأمريكية إن من المضحك -إن لم يكن من المأساوي- أن النيابة العامة في مصر استخدمت 9 لقطات غريبة من أشرطة فيديو لموسيقى بوب، وصور من عطلة أحد الصحفيين وأفلام وثائقية عن الصومال وكينيا، لإثبات أن صحفيي الجزيرة نشروا معلومات كاذبة ويتعاونون مع جماعة الإخوان المسلمين.

وأضافت الصحيفة إن مراقب منظمة العفو سجل أمثلة على العجز الكامل خلال إجراءات المحاكمة، فضلا عن العديد من المخالفات الواضحة، مؤكدة أن النيابة العامة فشلت خلال 12 جلسة في تقديم دليل واحد يؤكد ارتباط الصحفيين بمنظمة إرهابية، أو يثبت أنهم قدموا أخبارا ملفقة.

وتتضمن الأدلة المضحكة لقطات من فيديو كليب أغنية “Somebody That I Used To Know” وصور لوالدي المراسل جريتسه وهما يقضيان العطلة الأسبوعية، وصور من كينيا وفيلم وثائقي عن الصومال، ولقطات حول تربية الأغنام ومقطع من قناة “سكاي نيوز عربية” التي لم يعمل بها أي من الصحفيين الثلاثة، وفيلم وثائقي عن الخيول في مصر وآخر عن كرة القدم في مصر.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد