مسلسلات رمضان.. كثير من العري والرقص.. قليل من السياسة

0

قبل أيام من شهر رمضان الكريم، انطلقت القنوات الفضائية والتليفزيون المصرى فى عرض البروموهات الخاصة بالمسلسلات التى تعرض على شاشاتها خلال شهر الصوم، والتي اختارت أكثر اللقطات إثارة للمسلسلات المعروضة على شاشتها لجذب المتابعين.

 

البداية مع مسلسل “كلام على ورق” بطولة هيفاء وهبى وماجد المصرى وأحمد زاهر وعبير صبرى وأشرف زكى وحسين الإمام وروجينا والمسلسل من تأليف محمد أمين راضى وإخراج محمد سامى. وظهرت هيفاء بمظهر مثير كعادتها فكانت طرفًا فى لقطات كثيرة تحمل سيجارة وتتعرض للتعذيب ناهيك عن الإيحاءات المثيرة وغير المقبولة .

 

أما الفنانة روبى، هى الأخرى ضيفًا على المشاهدين فى الشهر الفضيل حيث شاركت فى فيلم “سجن النسا” ببطولتها ومشاركة نيللى كريم وسلوى خطاب وريهام حجاج وأحمد داود ونهى العمروسى وهو من إخراج كاملة أبو ذكرى وقصة فتحية العسال .

 

“صافيناز” هى الأخرى ظهرت وبقوة فى برومو مسلسل”صاحب السعادة” واحتوى البرومو على لقطات راقصة لصافيناز وتشارك فى المسلسل بتقديم أكثر من رقصة بالمسلسل ولم يقتصر رقص صافيناز فى هذا البرومو فقط فمن جانبها ظهرت لبلبة وهى ترقص فى البرومو مع أولادها مبتسمة والفيلم بطولة الفنان عادل إمام وخالد زكى ولبلبة ومحمد إمام ولقاء سويدان من إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي، وتأليف يوسف معاطي، إخراج رامى إمام.

 

واما مسلسل “دكتور أمراض نسا” بطولة مصطفى شعبان وحورية فرغلى وصابرين وإيمان العاصى وطارق صبرى وأحمد عصام وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج محمد النقلى  فقد احتوى أيضًا على مشاهد راقصة كما عرض البرومو الخاص به على شاشات عدد من القنوات .

 

وركزت دراما رمضان هذا العام على القضايا الاجتماعية والابتعاد عن الشئون السياسية وكان من بين تلك المسلسلات “سرايا عابدين” وهو مسلسل ملىء  بقصص الحب التى تنشأ بين الخديوى قصى خولى وحريم القصر لتشتعل الغيرة بين حريم الخديوى التى تحاول كل واحدة منهن الفوز بقلبه إلا أنه يختار خادمته ليعيش بجانبها، كما يعود تامر حسنى إلى المنافسة الرمضانية من خلال الرومانسية بمسلسله “فرق توقيت” ويشاركه فى البطولة عدد من الفنانات.

 

فيما تخوض النجمة اللبنانية ميريام فارس، فى رمضان هذا العام تجربة الدراما الأولى لها من خلال مسلسلها “اتهام” وتقدم دورًا رومانسيًا جديدًا عليها، حيث تقع فى قصة حب مع الفنان حسن الرداد ويعانيان من مشاكل خلال رحلة حبهما ويقررا أن يتصديا لها للحفاظ على حبهما ومن المقرر عرض المسلسل على شاشة النهار الفضائية حصريا.

 

 

المصريون

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.