إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حتى أفراحنا تتحول إلى مآتم.. مقتل شخصين و إصابة 31 آخرين في احتفالات الجزائريين بالتأهل

قتل شخصان وأصيب 31 آخرون في حوادث رافقت الاحتفالات الصاخبة بتأهل المنتخب الجزائري إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم المقامة بالبرازيل، إثر تعادله مع روسيا 1-1، أمس الخميس في ختام مباريات المجموعة الثامنة, بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

 

وذكر زهير بن امزار مسؤول في جهاز الدفاع المدني، للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة، أن فتى (16عاماً) لقى حتفه بولاية برج بوعريريج التي تقع على مسافة 300 كيلومتر شرق الجزائر، بعدما دهسته سيارة. فيما لقي شخص ثان حتفه عند انحراف سيارة واصطدامها بشجرة في ولاية معسكر غربي الجزائر مما أدى إلى إصابة ثلاثة آخرين.

 

وأشار المسؤول إلى إصابة 19 شخصاً بولاية جيجل وستة آخرين بالعاصمة الجزائر وثلاثة بولاية المدية التي تبعد بنحو 90 كيلومترا جنوب الجزائر. وكان شاب (24 عاما) وهو نجل رشيد بوعبد الله، رئيس المرصد الجزائري للرياضة، لقى حتفه خلال احتفالات فوز الجزائر على كوريا الجنوبية 4-2، الأحد الماضي، إثر تعرضه على لسقوط مميت من على دراجة نارية.

 

ودعا جهاز الدفاع المدني، المشجعين إلى التعقل في التعبير عن فرحتهم وعدم التهور في قيادة السيارات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد