إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مصريون بعد تأجيل علاج الإيدز : أنا مش قادر أشوي

سخر نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من توصية اللجنة الطبية المشرفة على “جهاز علاج فيروس سي والإيدز” بضرورة توسيع العينة التي يشملها البحث، لمدة 6 أشهر أخرى.

حيث قال محمد جمال: “ايه قلة الذوق دي .. طب كانوا نزلوا بالسلطات يصبروا الناس بيها”.

وسخر Muhammad Shawky قائلاً: “وماله … كل ما اللحمه تقعد فى التتبيلة تبقى احلى”.

وتابع تامر ابراهيم: “انتم حزب أعداء النجاح ولا ايه. ؟ ايه يعنى لما العلاج الخطير دا يتاحل 6 شهور فى 6 شهور لحد ما كل المرضى إلى صدقوا الخبر يموتوا”.

وأضافت Shimaa Ahmed: “اصل الكفته بتعطش في الصيام..ههههه”.

فيما قال عبدالعزيز عبدالبديع: “لو مغيش كفته مش مشكله ممكن نتنازل ونقبل طعميه”.

وتفاعل Tamer Abdul Aty Almarakby مع تأجيل العلاج بالجهاز قائلاً: “الراجل عامل معالجة معملية هايحول الكفتة لكنافة بمناسبة رمضان .انتوا مستعجلين ليه؟”.

“الشواية تترنح”، بهذا التعليق اكتفى Mohamed Ismaeel

يذكر أن العقيد تيسير عبدالعال، استشاري المناعة بالقوات المسلحة وأحد أعضاء الفريق الطبي لاختراع جهاز علاج فيروس سي، قد صرح بأنه لن يتم استقبال مرضى من المواطنين في 30 يونيو الجاري، وإنما سيتم استقبال عينة محددة لاستكمال البحوث.

وأكد “عبدالعال” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الفريق الطبي بمجمع كوبري القبة الطبي العسكري، اليوم السبت، أن اللجنة الطبية المشرفة على الجهاز أوصت بضرورة توسيع العينة التي يشملها البحث، لمدة 6 أشهر أخرى.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد