الصائمون محاصرون بين “انحراف” هيفا وهبي و”رقص” صافيناز و”هوت شورت” سارة سلامة

0

بدأت المنافسة الرمضانية، بين العديد من المسلسلات، التي انطلقت حلقاتها الأولى مع أيام الشهر الفضيل، ولا تقتصر المنافسة على الأداء التمثيلي فقط للنجوم والأبطال، ولكن أيضا إلى الألفاظ والملابس الجريئة، والرقص أيضا.

 

ولأول مرة في الدراما الرمضانية تطل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى بباكورة أعمالها على  شاشات الفضائيات من خلال مسلسل «كلام على ورق»، الذي يتضمن عبارات خارجة ومشاهد مثيرة لهيفاء، وما يؤكد ذلك أنه يتم وصفها داخل المسلسل بأنها «بنت شمال».

 

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل القبض على هيفاء، والتحقيق معها في بيروت، بعد الاشتباه في تورطها في جريمة قتل، وهي تقوم بدور فتاة اسمها «حبيبة»، وهي مصممة أزياء قادتها ظروفها السيئة إلى الانحراف وإدمان الكوكايين.

 

ودخلت الفنانة الشابة سارة سلامة على الخط ففي أول ظهور لها بمسلسل «ابن حلال» صدمت جمهورها بارتدائها الهوت شورت في جميع مشاهد الحلقة الأولى والتي اختتمتها بظهورها نصف عارية في غرفة النوم.

 

العديد من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» انتقدت الفنانة الشابة ورأت أن المشاهد لا تتناسب مع قدسية شهر رمضان وأن الهوت شورت مكانه الشواطئ وليس الأعمال التي تعرض خلال الشهر الكريم.

 

أما مسلسل «صاحب السعادة» الذي يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام فتقدم فيه الراقصة الأرمينية صافيناز عدة رقصات مع الزعيم بملابس رقص مثيرة.

 

ويبدو أن الفنانة التونسية درة ترى أن الرقص أسرع طريق لتحقيق النجاح والنجومية فبعد أن قدمته العام الماضي في مسلسل «مزاج الخير» تقدمه هذا العام في مسلسل «سجن النسا» والذي يضم رقصات للفنانة نيللي كريم أيضا والفنانة روبي.

 

ومن المسلسلات التي اعتمدت على جرعة من الإثارة مسلسل «أمراض نسا» الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان، حيث ظهر في برومو مسلسله الجديد وهو يرقص مع عدد من الفتيات وهن يرتدين ملابس خليعة وهو ما يؤكد أن المسلسل أجرأ من مسلسله العام الماضي.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.