ضابط مدينة نصر: محدش خصاني.. !!

0

قال النقيب محمد كمال، معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر: إن كل ما يتردد عن اغتصابه لإحدى طالبات الأزهر “شائعات”، مضيفًا أن ما تردد أيضًا عن تعرضه للاعتداء أو “الإخصاء” من قبل أنصار الإخوان لا أساس له من الصحة أيضًا، وما يتم نشره من معلومات عن حياتي الشخصية ومحل إقامتي غير صحيحة.

وذكر النقيب كمال، في تصريحات لـ”بوابة الشروق”، أن الواقعة المذكورة من الفتاة رهن التحقيق من النيابة العامة، وتخص دائرة قسم ثاني مدينة نصر، وليس قسم أول.

وأشار إلى أنه ألقى القبض على العديد من قيادات الإخوان في مدينة نصر ومن بينهم مرشد جماعة الإخوان الدكتور محمد بديع؛ لذلك خرجت الشائعات والتلفيقات من قبل الجماعة ضده.

ونوه معاون المباحث بأنه اشترك في القبض على محمد العمدة، عضو مجلس الشعب المنحل، بشقة في مدينة نصر، والقبض على خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان، وأحمد عارف، المتحدث الرسمي باسم الجماعة، وحسن البرنس، القيادي الإخواني نائب محافظ الإسكندرية، أثناء مشاركته في مسيرة مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، ومحيي حامد، عضو مكتب الإرشاد، وسعد خيرت الشاطر.

وأوضح أن أنصار الإخوان في حالة غضب بسبب مشاركته في القبض على قياداتهم وهذا ما يجعلهم يلفقون التهم والقضايا لضباط الشرطة، مشددًا أن “مثل هذه الأفعال لن ترهب أحدًا من رجال الأمن وأن التصدي لأعمال العنف والقبض على الإرهابيين سيظل مستمرًّا”. 

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.