إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مخترع “الكفتة” يكاد يقاضي جميع المصريين للاستهزاء باختراعه!

تبدأ النيابة العامة خلال ايام تحقيقات عاجلة ًموسعة مع عدد كبير من الاعلاميين والسياسيين بتهمة الاساءة وسب وقذف اللواء إبراهيم عبدالعاطي، مخترع جهاز اكتشاف الإيدز وعلاج فيروس سي المشهور بجهاز “الكفتة”.

وعلمت “بوابة القاهرة” أن من بين المشكو بحقهم الاعلامي باسم يوسف ومجدي الجلاد رئيس تحرير صحيفة الوطن وعدد كبير من رؤساء التحرير والصحفيين وبعض الأطباء والسياسيين .

وكان اللواء دكتور مكلف إبراهيم عبدالعاطي، مخترع جهاز اكتشاف الإيدز وعلاج فيروس سي، ببلاغ، الثلاثء، إلى النائب العام، المستشار هشام بركات، ضد عدد من الإعلاميين والسياسيين، وأمر النائب العام بفتح تحقيق فوري في البلاغ، وقام بإرسال البلاغ، عبر الفاكس، إلى نيابة شمال الجيزة التي بدأت التحقق فيه بشكل عاجل.

وقال «عبد العاطي» قبل مغادرته لدار القضاء العالي، إنه سيتوجه إلى النيابة لسماع أقواله، ورفض الإفصاح عن أسماء المشكو في حقهم في البلاغ المقدم منه، مؤكدا أنه لن يترك حقه كصاحب اختراع لم يكتشف من قبل في أي من دول العالم.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد