إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لأول مرة منذ عقد.. العريفي منع من من الظهور عبر الفضائيات في رمضان

لأول مرة منذ عقد كامل، لا يظهر الداعية الإسلامي الدكتور محمد العريفي في أي برنامج ديني خلال شهر رمضان الكريم، باستثناء برنامج قديم يتم بثه على قناة المجد الفضائية.

 

وفوجئ محبو العريفي بعدم وجود أي برنامج للشيخ خلال شهر رمضان الحالي، حيث لا يوجد للشيخ أي برنامج على قناة “إقرأ” لأول مرة منذ خمس سنوات، حيث كانت القناة تستضيف الشيخ في الفترة التي تسبق الإفطار بسبب شعبيته الكبيرة، وكذلك قامت قناة “نور دبي” بإسناد برنامج الفتاوى الذي كان يقدمه العريفي في كل رمضان إلى الشيخ صالح المغامسي، بالإضافة لذلك لم يظهر الشيخ على قناة “فور شباب” التي كانت تفرد له مساحة خاصة خلال رمضان.

 

وبحسب مراقبين، فمن الواضح أن اختفاء العريفي عن القنوات الفضائية هو اختفاء “قسري”، يأتي من أجل محاصرة الشيخ محمد العريفي إعلامياً، ومعاقبته على مواقفه المؤيدة للثورات العربية، والمناهضة لظلم الحكام.

 

ومن أجل مجابهة الحصار الإعلامي، أعلن الشيخ محمد العريفي عن بث عدد من البرامج المسجلة والمباشرة عبر قناته على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

الجدير بالذكر، أن الداعية الإسلامي يتعرض لحملة تشويه ممنهجة منذ أشهر في وسائل الإعلام العربية والعالمية، حيث تحاول قناة “mbc” وعدد من وسائل الإعلام تشويه صورة الشيخ. وقد قامت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قبل أيام بنشر خطبة للعريفي قبل عدة سنوات، زعمت فيها أن يحرض على الجهاد، وقد تم منعه بعدها من دخول المملكة المتحدة!

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد