إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

دكتور نبيل العوضي: السيسي مرتد عن الإسلام بحصاره غزة .. اللهم أهلكه ودمره

0

افتى الداعية الاسلامي الكويتي نبيل العوضي أن كل من يساهم او يؤيد هو كافر ومرتد عن الاسلام، ويوشك أن يخرج من الدين كله، وذلك في اشارة الى عبد الفتاح السيسي الذي يقوم بغلق وهدم الانفاق لحصارة اهالي غزة.

واضاف العوضي، اثناء كلمته ومشاركته في الوقفة التضامنية لرابطة دعاة اليوم في ساحة الإرادة: “الحصار هي مشكله كبري فمن يعين المشركين علي الحصار، يوشك أن يخرج من الدين كله، وهنالك فتوى لأكثر من 100 عالم إسلامي عالمي صدرت منذ أيام المخلوع حسني مبارك بخروج من يشارك في حصار أهالي غزة ويساند المشركين من الدين، وأنه ناقض من نواقض الإسلام”.

ووجه العوضي رسالة إلى السياسيين، قائلاً إن “قضية فلسطين قضيتنا الأولي، وأن الأهالي بفلسطين لا ينتظرون دعما من أحد، لكن الله ينظر إلينا وسيحاسبنا، والجهاد في فلسطين أوجب الجهاد ومن يستطيع ذلك فليفعل”.

 وهاجم القنوات الفضائية، قائلاً إن “الأمة تذبح والأطفال تمزق والدماء تسيل والمساجد تقصف وما زال تليفزيونك يعرض المسلسلات، وكان يجب عليكم إن كان يوجد حياء أن تقطع هذه المسلسلات وأن تكون هناك تغطية ساعتين على الأقل للأحداث وان يكون هناك حملات للتبرع، وأن العرب ينتظرون منهم موقفًا”.

واضاف في عدة تدوينات على صفحته الشخصية على الفيس بوك: “اللهم… أي نظام عميل يؤيد في قصف غزة … اللهم أهلكه ودمره وزلزل الأرض من تحته واجعل خاتمته أسوأ خاتمة وأنزل عليه بأسك الشديد آمين”.

وقال في تدوينة اخرى: “يجب على وبالذات الخليجية تمويل الحركة الإسلامية (حماس) التي تقاوم العدو الصهيوني… هذا أقل الواجب اليوم!!”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد