إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الخياط تعتذر عن إهانة المغرب بعد قولها أن الدعارة من أهم دعائم الاقتصاد .. ونشطاء يرفضون الاعتذار

قدمت الإعلامية أماني الخياط اعتذارها للملك محمد السادس والشعب المغربي، بعد قولها أن الدعارة من أهم دعائم اقتصاد المملكة، بخلاف ترتيبها المتقدم بين الدول المصابة بمرض الإيدز، على حد قولها.

 

حيث قدمت “الخياط” في برنامج “صباح أون” على قناة “أون تي في” اعتذاراً لكل الشعب المغربي قالة: “أقدم اعتذار واجب وماعنديش أي خجل من الاعتذار لكل الشعب المغربي الشقيق وكتير منه أصدقاء لينا على صفحتنا على فيس بوك، لكل مواطن عربي لم أوفق في أن أوصل اعتراضي على المتاجرين بالدين أثناء تعليقي على تصريحات خالد مشعل”.

 

 إلا أن هذا الاعتذار لم يلق قبول لدى نشطاء التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أن الإعلام المصري سبب لكثير من المشاكل التي تلقاها مصر الآن، فاتهم “أحمد مجاهد” الإعلام بأنه يضع السيسي فى صدام مع الدول العربية فكتب: “إعلام المال الحرام هيغرق السيسى فى صدامات مع الجوار العربى كما فعل إعلام عبد الناصر”.

 

 وتابع”Ali Goker”: “هذه صوره الاعلام المصرى لقد اتضح كل شئ وهذه ثقافتهم شئ مخزى وعار أن تتحدث مزيعه بهذا الاسلوب لابد من تطهير الاعلام منهم ومن امثالهم عذرا لشعب المغرب الشقيق”.

 

 وهذا ما أيدته “مصريا ام الدنيا محمد” قائلة: “للاسف دكاكين الاعلام هيودوا البلد في داهيه وهيبوظوا علاقتنا بلاشقاء هي مين الخياط دي عشان تتكلم باسم مصر”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد