إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“صدقي صالح” لسياسي بريطاني: الجندي المصري مخلص لإسرائيل!

في فضيحة غير مسبوقة لوزير الدفاع المصري “صدقي صالح”، كشف عنها “هيربرت لندن”، رئيس مركز لندن للأبحاث السياسية، خلال زيارته لمصر، قال هيربرت عن لقاءه مع وزير الدفاع صدقي صالح: “احد الاشياء التي ابهرتني في اللقاء انه كان بليغا في وصف الجندي المصري المخلص لدولة اسرائيل، وهذا بالنسبة لي مهم جدا”.

واضاف هبربرت: “إن العلاقة بين الجيش والشعب المصري هي علاقة لا يمكن للولايات المتحدة فهمها، أو تقديرها، مشيرًا إلى أن مصر قامت بتغيير كبير في تاريخها من خلال قيامها بثورتين في عامين”.

وفي واقعة تدل على كذب وتضليل الاعلام المصري والضحك على المصريين باعتبارهم مجموعة سذج، قامت قناة صدى البلد التي اجرت الحوار مع “هيربرت لندن” بتحريف نص الكلام الذي ذكره ليصبح: “احد الاشياء التي ابهرتني في اللقاء انه كان بليغا في وصف الجندي المصري العادي المخلص الذي يحمى الحدود مع دولة اسرائيل، وهذا بالنسبة لي مهم جدا”.

واشار «لندن»، في لقائه بقناة «صدى البلد»، أن «دورنا هو محاولة التواصل مع الأمريكان ومحاولة إيصال حقيقة ما تشهده الدولة المصرية»، وقال أن «الإخوان» أرادوا تغيير الشخصية المصرية.

وأشار إلى أن عبدالفتاح السيسي، رجل له رؤية ثاقبة، فهو على علم بما يجب أن ينجز وملم بكافة التحديات التي تواجه الدولة، ولديه إرادة كبيرة، حسب زعمه، قائلاً «إحساسي أن هذه الإرادة والنية الطيبة يمكن أن تترجم إلى سياسات إيجابية».

واختتم لقائه: «يوجد أمل كبير في مصر في اللحظة الراهنة ولهذا السبب سأظل متفائل بمستقبل مصر».

يأتي ذلك التصريح الخطير ليؤكد على تواطؤ السيسي وقيادات الجيش المصري في العدوان الاسرائيلي على غزة، ودعم حصار غزة من خلال هدم الانفاق ومنع دخول قوافل الاغاثة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد