إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

خطيب الحرم يدعو على إسرائيل وعلى من ضيق على غزة

خص الشيخ صالح بن عبد الله بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام، أهل غزة بالدعاء خلال خطبة الجمعة اليوم، والذين يتعرضون لعدوان وحشي “إسرائيلي” منذ السابع من يوليو الجاري.

وقال إمام الحرم في دعائه: اللهم عليك باليهود الغاصبين .. اللهم انصر إخواننا في فلسطين اللهم وارفع الحصار عن إخواننا في غزة، اللهم من ضيق عليهم في رزقهم ومالهم اللهم فاشغله بنفسه اللهم وانتقم منه يا قوي يا عزيز”.

وارتفعت أكف الضراعة لنحو 1.5 مليون مصل ومعتمر، خلال ثالث جمعة في رمصان، بالحرم المكي يؤمنون على دعاء خطيب الحرم المكي.

ودعا ابن حميد في خطبته للمستضعفين في سوريا وفلسطين وغزة وبورما وافريقيا الوسطى، قائلا ” اللهم أنج المستضعفين، اللهم احفظهم وانصرهم، اللهم احفظهم في سوريا وفلسطين وغزة وبورما وأفريقيا الوسطى، اللهم واجمع كلمتهم واحقن دماءهم واشف مريضهم وارحم ميتهم، اللهم اجمع كلمتهم واصلح احوالهم”.بحسب وكالة الأناضول.

كما دعا خطيب الحرم المكي الله أن يصلح احوال أهل ليبيا والعراق واليمن، قائلا ” اللهم أصلح أحوال إخواننا في العراق واليمن وليبيا واحقن دماءهم وولي عليهم خيارهم”.

وخصص خطيب المسجد الحرام جزءا من دعائه لأهل غزة، والدعاء على إسرائيل وان ينتقم الله ممن ضيق عليهم، قائلا “اللهم عليك باليهود الغاصبين، اللهم عليك باليهود الغاصبين المفترين فإنهم لا يعجزونك، اللهم أنزل فيهم بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين، اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم.

وتابع: “اللهم انصر إخواننا في فلسطين اللهم وارفع الحصار عن إخواننا في غزة .. اللهم من ضيق عليهم في رزقهم ومالهم اللهم فاشغله بنفسه اللهم وانتقم منه يا قوي يا عزيز”. 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد