الكاتبة السعودية سمر المقرن لـ أفيخاي أدرعي: لماذا ﻻ تردون بصواريخكم على حماس اﻹرهابية؟!

0

حديث الكاتبة السعودية سمر  المقرن مع أدرعي الاسرائيلي   لاقى غضبا واسعا بين السعوديين على “تويتر” ،  دفعهم لاتهام الكاتبة السعودية المثيرة للجدل بالتطبيع مع “الصهاينة” ، بل وأنها أصبحت صهوينة مثلها مثل أدرعي .

وكانت المقرن وفقا لموقع عناوين  الالكتروني قد علقت على تغريدة للمتحدث باسم جيش الاسرائيلي  قائلة:” لماذا ﻻ تردون بصواريخكم على حماس اﻹرهابية؟ لماذا صواريخكم ﻻ تتجه إﻻ صوب اﻷطفال واﻷبرياء؟”. وكان أدرعي قال فى تغريدته :”اي محاولة لاستغلال هذه المهلة الزمنية لاطلاق الصواريخ سيواجه رد”.

وتابعت المقرن:”حماس اﻹرهابية قتلت من الفلسطينيين أكثر مما قتلت من المغتصب اﻹسرائيلي..هكذا تكون المقاومة اﻹخوانية!” ، مضيفة :”حركة المقاومة الفلسطينية أنتهت بوفاة الشهيد أحمد ياسين، لم يعد اﻵن سوى حمساوية ممولين من إيران وعملاء  ﻷمريكا وإسرائيل!”.

وأثارت تغريدات سمر القرن وطلبها من جيش الاسرائيلي ضرب حماس استياء واسعا ، حيث علق هدوء نسبي :”هذه السيدة يا افيخاي صهيونية مثلك، تعتقد ان المقاومة الفلسطينية ارهاباً، و تعتقد ان مقاومة حماس ارهاباً”. وغرد محمد الفالح :”هو يقول حماس ارهابية وانتي كذلك !!! مالفرق بينكم ؟”. فيما قال بدر العجاجي :”التم المتعوس على خايب الرجا”.

وكتب خالد العجاجي :”وكأن لسان حالك ياسمر : ما اتقفنا على كذا”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.