إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قنديل: “السيسي” شريك لجيش الاحتلال الصهيوني

علق الكاتب الصحفي “وائل قنديل”، رئيس تحرير جريدة “العربي الجديد”، على حديث عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري اليوم، بقوله: “كان يتكلم وكأنه معادي للمقاومة الفلسطينية وليس ناصحاً أو حليفاً، وهذا كونه شريك للجيش الإسرائيلي”، مشددًا على أنّ الرأي القائل بأن “السيسي” حليق لجيش الاحتلال ليس رأيه ولكنه “حديث محللين سياسيين”.

 

وأضاف “قنديل” خلال لقاء له على قناة “الجزيرة مباشر مصر” في برنامج “مصر الليلة”: “السيسي  قال في لقائه الأخير مع رؤساء تحرير الصحف إن معاهدة كامب ديفيد في وجدان الشعب المصري ، وكأنه نصب نفسه ليتحدث بلسان الشعب المصري، وهذا ليس حقيقي”.

 

وأشار رئيس تحرير “العربي الجديد” إلى أن “مصر قد دخلت على خط حل أزمة غزة حينما علمت أن هناك جهود تركية وقطرية لحل الأزمة، فأراد السيسي أن يتدخل وذلك يأتي ضمن مصوغات دوره على مسرح السياسة”.

 

وأوضح أن هناك “فزع مصري بسبب عدم وجود دور لهم في التوسط في أزمة غزة بما يحفظ مطالب الاحتلال، ومع تقدم المقاومة يزداد قلق الجانب المصري”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد