إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مظهر شاهين: “الإخوان أسوأ من شاربي الخمر”

انتقد مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، جماعة الإخوان المسلمين، وأكد أنها أسوأ من شاربي الخمر، وقال: “شارب الخمر بيسكر ساعة وهولاء مغيبون منذ أكثر من 80 سنة”.

 

وأضاف شاهين أن “صدقة الفطر والزكاة تخلق الود في المجتمع، ولابد أن تنعكس أثار العبادات علي معاملات الناس، هناك أشخاص لا يعرفون الإسلام، كمن يدعون إلى الخلافة الإسلامية، وقد قتل النفس في هذا الشهر الكريم، فالله ينهانا عن قول الفحش في هذا الشهر فما بالنا بمن يسفكون دماء المسلمين والمسيحيين”.

 

وأكد أن “الإسلام بريء من هؤلاء، الذين يقتلون الجنود الصائمين، فهم يسعون لتدمير الدين”، لافتا إلى أنه “لا يوجد نظام إسلامي محدد في الحكم، فلابد أن تسود القيم في المجتمع، فلا يشترط أن تكون هناك خلافة أو سلطنة أو جمهورية، فهذا يسمى” استعباط باسم الخلافة”.

 

وأشار شاهين إلى أن “الإسلام يحافظ على أي نقطة اتصال تقوى الود والتواصل، حتى تتماسك الأسرة والمجتمع، فكيف يتماسك المجتمع والأسر مفككة”.

 

وقال: “أقول هذا الكلام للدفاع عن الدين، فالإسلام يئن من جرائم من يدعون تطبيق الدين، فهم يقتلون بغير حق، جنودنا الذين يقفون على الحدود والذين لولاهم لما تواجد الأمان فى الفترة الحالية”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد