إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“الحويني” يعلق على رد فعل الإعلام العربي المنافق على ضرب غزة

قال الشيخ الحويني أمس بمحاضرته بمسجد شيخ الإسلام ابن تيمية :

نحن في مرحلة صعبة فعلاً … يجب علي أهل الإيمان أن يلوذوا بالإيمان مرة أخري وأن يرجعوا إلي مواقعهم الأولي ولن ننتصر إطلاقاً إلا بهذا.

واعلموا أنني منشرح الصدر ومستبشر بكل الذي أراه، سواءٌ هذا الذي يحدث في مصر، أو الذي يحدث في غزة، والذي يحدث في غزة غير مسبوق، هذا الذي يجري في إعلامنا عن إخواننا في غزة غير مسبوق، هؤلاء يتكلمون كلاماً أشد من كلام اليهود، اليهود لا يقولون مثل هذا الكلام أو يقولون مثله، حتي نكون منصفين، اليهود يقولون مثل هذا الكلام الذي يأتي في وسائل الإعلام من اتهام المسلمين الموجودين في فلسطين مع النكبة الشديدة علي أعناقهم الآن وعلي أولادهم ، أسر تدمر بأكملها يمسح تاريخ أسر بأكملها، وهذا العدو المجرم الذي تواطئ الناس جميعاً بما فيهم ديار المسلمين تواطئوا مع العدو علي إخوانهم في فلسطين … لك ان تتصور انحطاط الأخلاق وصل الي هذا الحد لم يعد هناك حياء ، أهل النفاق اشرئبت أعناقهم وظهروا الذين كانوا مختبئين قبل ذلك .

إن لم يرجع أهل الإيمان إلي مواقعهم الأولي فإنهم مهزومون لا محالة ولن تقوم لهم قائمة، إن كنتم مؤمنين افعلوا كما فعل الصحابة ، إن كانت نساؤنا مؤمنات فليفعلن كما فعل نساء الصحابة ، إن كان صبياننا مؤمنين فليفعلوا كما فعل صبيان الصحابة.

أما الصحابة فالكلام عنهم كثير … أفضل ما كان يميزهم جميعاً رجالاً ونساءً وصبيان هو المبادرة إلي أمر الله إذا سمعوا يا أيها الذين ءامنوا ، كما قال ابن مسعود: اذا سمعت الله يقول : يا أيها الذين ءامنوا ، فأرعه سمعك فإنما هو خيرٌ يدلك عليه أو شرٌ ينهاك عنه .

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد