خلفان مهاجما حماس: اتركوا الأمر لـ «المملكة» لتنقذكم من التهلكة واتباعكم لـ قطر جنون!

0

شن الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، هجومًا حادًا على حركة حماس، مطالبًا إياها بوقف ما وصفه بـ”العنتريات” واتباع قطر وتركيا.

وانتقد “خلفان” من قال إنه “زعيم مقاومة” يقطن في فنادق من فئة السبع نجوم، كما حث الحركة على ألا تطلق الصواريخ غير المدمرة على “إسرائيل”، كما دعاها لتسليم الأمور إلى السعودية.

وقال خلفان -في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، السبت-: إن “قتل أطفال” غزة لا يتيح لإسرائيل مبرر الدفاع عن النفس أبدًا، وأضاف: “أين المحكمة الجنائية الدولية من أفعال نتنياهو.. ولا شاطرة على (الرئيس السوداني عمر البشير) فقط.!!! أين قادة الدول الديمقراطية الغربية من عربدة إسرائيل!!! أم أن الخوف من إسرائيل أضحى مرعبًا إلى حد السكوت المطبق”.

سياسيًا، تناول خلفان الوضع في غزة انطلاقا من الانقسام الإقليمي بالمنطقة، قائلا: “لو أعطيت الزعامة العربية والإسلامية لخادم الحرمين الشريفين لتغيّر الأمر، لكن حماس تعطي الزعامة لقطر ولتركيا.. فماذا تنتظر !!!المخرج لأهل غزة التصويت لحركة (فتح) بالحكم”.

وانتقد خلفان ضمنًا الصواريخ المنطلقة من قطاع غزة قائلًا: “إما أن تكون صواريخ حماس مدمرة وإلا لا تطلق عبثًا صواريخ على إسرائيل!!” كما انتقد القياديين الفلسطينيين في الخارج بالقول: “الله يعين مقاومة زعيمها مرفه في فنادق سبع نجوم”. وتوجه إلى الفلسطينيين بالقول: “كل الدول العربية كانت تحت نير الاحتلال في الماضي ولم تحرر إلا بعرب الجزيرة العربية. اتركوا الأمر للمملكة تنقذوا من التهلكة.. اتباعكم لقطر خطر”.

وتساءل خلفان: “في عاقل يترك السعودية العملاقة ويتعلق بقطر إلا تجار مقاومة حماس.! مصر حاربت من أجل فلسطين… لكن حماس تصف قادة الجيش المصري بالانقلابيين الخونة.. انتهى الحديث عن حماس… على حماس طاعة الرئيس الفلسطيني وبلاش عنتريات.. وبعدين يقولوا الحقونا!!!”.

وطالب “خلفان” جامعة الدول العربية، بإقامة دعوى ضد إسرائيل بالنيابة عن العائلات العربية لدى المحكمة الجنائية الدولية، على أن تنسحب جميع الدول العربية من منظمة الأمم المتحدة بحال رفض الدعوى.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.