إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالصور والفيديو .. مصريون يحرقون صور محمد بن زايد لعدم دفع أجور البلطجة

أقدم عدد من الشباب المصرين الى حرق صور محمد بن زايد أمام سفارة الامارات العربية المتحدة بالقاهرة، وذلك بعد ان تأخر حصولهم على مستحقاتهم التي وعدهم بها محمد بن زايد، حيث كان يفترض على بن زايد ان يصرف لهم مستحقات شهرية للاستمرار في شتم قطر وتلفيق التهم ضدها، وسرعان ما انكشفت هذه المخططات والنوايا الخبيثة لدى الامارات ضد قطر.

وتناقلت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يقوم به عشرات الشباب المصريين من حرق صورة محمد بن زايد بعد أن داسوا عليها بأقدامهم .

وكما يظهر بمقطع الفيديو أن الشباب الذين استأجرهم محمد بن زايد لصالحه ضد مرسي تجمع عشرات الشباب المصريين أمام سفارة الإماراتية لدى مصر وهم يشتمون محمد بن زايد ويفونه بالكاذب والمخادع ويقومون بالدعس على صورة ومن ثم حرقها وسط صرخات أطلقها الشباب تطالب بالحصول على أجورهم من الامارات التي وجدت بعض اصحاب القلوب الضعيفة والتي باعت ضميرها المهني للوقوف مع الامارات ضد قطر مقابل مكافآت وعدهم بها محمد بن زايد ، وها هو يتخلف عن سداد مستحقات الشباب الذين يعملون بجهات إعلامية مصرية مختلفة لصالح الامارات ، وهم يكشفون الآن صنع محمد بن زايد بهم .

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد