الإخوان يمشوا عادى.. مبارك براءة ماشى.. بس إلا الصاروخ صافيناز

0

أثار مطالبة وزارة القوى العاملة بترحيل الراقصة الأرمينية من مصر سخرية عدد كبير رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، وجاءت مطالبات القوى العاملة بعد واقعة ارتدائها بدلة رقص على هيئة علم جمهورية مصر العربية، فى إحدى الحفلات بمدينة بورتو السخنة، خلال احتفالات عيد الفطر المبارك.

 

وقد ردت الراقصة صافيناز على هذه المشكلة قائلة فى أحد الحوارات التليفزيونية إنها لم تفعل أى شىء يغضب المصريين ولم تكن تتوقع أن يثير ارتداؤها لبدلة الرقص الهجوم الشديد عليها، وأوضحت أن بدلة الرقص لا يوجد عليها علم مصر ولكن بألوان قريبة منه مشيرة إلى أنها تحب هذه الألوان بسبب أغنية بشرة خير موضحة أنها كانت تريد عمل أى شىء يشير لحبها لمصر.

 

وعبرت عن أسفها لكل الغاضبين بسبب الأزمة الأخيرة مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة للمصريين مضيفة أن الجمهور المصرى سبب نجاحها، وأنها تحب مصر أكثر من بلدها أرمينيا.

- Advertisement -

 

ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى فيها يطالب بترحيل صافيناز خارج مصر فقد تقدم أحد المسئولين فى الفندق الذى كانت تعمل به بتقديم بلاغ ضدها يتهمها فيه بالإخلال ببنود العقد، الذى نص على عدم العمل مع مكان آخر سوى الفندق، بالإضافة إلى إحياء الحفلات فى الفندق خلال ست سنوات، والحصول على 30% من أجرها، وإلا تدفع شرطا جزائيا يصل إلى مليون دولار وقد تسببت هذه المشكلة أيضا بقرار ترحيلها من مصر.

 

ولكن هذه المرة تلقى جمهور الإنترنت خبر ترحيل “صافيناز” من مصر بالكثير من السخرية والدهشة وهدد النشطاء بقيام ثورة كبيرة عند ترحيلها وفى إطار السخرية قاموا برسم جرافتى لها وتدشين هاشتاج الحرية لصافيناز.

 

وبدأ الرواد بكتابة بعض التعليقات الساخرة مثل :هتمشوا الصاروخ ليه؟

وتابع آخر: “الإخوان يمشوا عادى مبارك..ياخد براءة عادى..لكن تمشوا صافيناز لا مش هنسكت”

وقال آخر: “هى غلطانة ولازم تتعاقب بس بالراحة والنبى”

وغرد آخر: “خلاص ياجماعة ماتكبروش الموضوع الست اعتذرت وقالت إنها بتحب مصر أكتر من بلده سبوها تاكل عيش واحنا نتفرج”

وقال آخر: “يعنى هيبقى الجو حر وكمان كهرباء بتقطع وتمشوا صافيناز ده يبقى ظلم”

 

 

عن (اليوم السابع)

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.