إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

انقطاع الكهرباء في الإمارات وليس بمصر وحدها.. والحل بعد انقضاء لهيب الصيف!

أكد الشيخ «سلطان بن محمد القاسمي» عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في مداخلة مع برنامج «الخط المباشر»، في إذاعة وتلفزيون الشارقة أن «أزمة الكهرباء ستنتهي تماما في ديسمبر/كانون الأول المقبل وستعود الأوضاع أفضل مما كانت عليه»، مشيرا إلى أنه تم صرف نحو 3 مليارات درهم لحل هذه الأزمة

 

جاء ذلك بعد استمرار شكاوى أهالي منطقة «الرحمانية» من مشكلة انقطاع التيار الكهربائي، وتابع «القاسمي» قائلاً: «كانت هناك شكاوى متكررة، وأتابعها بنفسي يوميا وقمت بفتح خط اتصال دائم مع رئيس الهيئة من أجل حل الأزمة، موضحا أن المنطقة كانت في حاجة إلى استيراد محولات كهربائية وتركيبها وهذا أمر يحتاج إلى ثلاثة أشهر على الأقل، وهو ما لا يتناسب مع المواطنين، خاصة في هذا الحر الشديد، فكيف يجلسون في مساكنهم من دون المكيفات؟».

 

وأوضح، أنه «من أجل حل هذه الأزمة تم مد خطين جديدين من منطقة الصجعة لتغذية الرحمانية بالكهرباء، ويتبقى خط واحد فقط حتى تنتهي الأزمة تماماً، وهذا الخط سيتم تركيبه خلال يومين فقط».

 

كما كشف، أنه عقب الانتهاء من منطقة «الرحمانية»، سيتم الانتقال للعمل في منطقة «مويلح»، حيث زادت الكثافة السكانية في هذه المنطقة فجأة، ما تسبب في تعطيل بعض المحولات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد