إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

«اتحاد علماء المسلمين»: الجيش المصري فقد بوصلته و«مصر» مركز للتآمر على دول المنطقة

انتقد الدكتور علي القره داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين تصريحات الجيش المصري، حول الأحداث الدائرة بالمنطقة العربية وخاصة ليبيا وما يدور فيها الآن، وقال إن مصر أصبحت مركزاً للتآمر على دول المنطقة.   

 

وأضاف القره في تدوينه له، عبر حسابه الشخصي، علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأحد: ” يبدو أن الجيش المصري قد فقد بوصلته، فبدل من أن يتحرك شرقاً ليدافع عن إخواننا في غزة، إذا به يتحرك غرباً ليتآمر على إخواننا في ليبيا” علي حد قوله.   

 

 

يذكر أن وزارة الخارجية قد كشفت أمس ، عن حقيقة ما تردَّد بشأن قصف طائرات عسكرية لمواقع تسيطر عليها ميلشيات مسلحة، في العاصمة الليبية طرابلس، ونفت الوزارة ما تردَّد في هذا الشأن، مشدِّدة على هذه الأنباء عارية الصحة ولا أساس لها.   

 

 

وذكر بيان صادر عن الوزارة: «نتابع عن كثب تطورات الأوضاع  السياسية والأمنية في ليبيا ونأمل في سرعة تشكيل حكومة وطنية بعد انتخاب مجلس النواب وبدء انعقاده، بما يحقق تطلعات الشعب الليبي الشقيق ويسهم في بناء مؤسسات الدولة الليبية، ويحفظ لها وحدتها وسلامة أراضيها».  

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد